الشريط الإخباري

تكريم أسر شهداء الطبقة العاملة والإعلاميين في درعا-فيديو

درعا-سانا

كرم اتحاد عمال محافظة درعا اليوم 25 من أسر شهداء الطبقة العاملة والإعلاميين الذين كان لهم دور في إيصال الصورة الحقيقية وفضح التضليل والزيف الإعلامي للأحداث في سورية وذلك خلال احتفال مركزي في صالة اتحاد العمال بمناسبة عيد العمال.1

وأشار محافظ درعا محمد خالد الهنوس إلى دور العمال في إعمار الوطن وجهودهم الكبيرة في القطاع العام ودور النقابات في الحفاظ على حقوق العمال و أسرهم منوها بوقوفهم كرديف حقيقي للجيش العربي السوري في مجال الالتزام بالعمل و الحفاظ على المال العام .

وأكد المحافظ مسؤولية الجميع في محاربة الإعلام المضلل والوقوف خلف بواسل الجيش والقوات المسلحة للحفاظ على الوطن ونبذ العنف وإلقاء السلاح وتكريس المصالحات المحلية.

بدوره لفت رئيس مكتب العمال والاقتصادي في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس عهدي زين العابدين إلى واجب العمال في العمل والعطاء وزيادة الإنتاج لتعزيز صمود الشعب ودفع مسيرة التنمية و الإسهام في تحسين حياة المواطن و تعزيز الوحدة الوطنية.

من جانبه أكد رئيس اتحاد العمال في درعا أحمد الديري أن الطبقة العاملة وتنظيمها النقابي أحد أعمدة الصمود من خلال مواظبتهم على العمل وإصلاح ما دمره الإرهاب وتقديم الشهداء مشيرا إلى أن المشاركة في إحياء عيد العمال العالمي تأتي كرمز لوحدة العمال ضد العنصرية والاستغلال و تخليدا لشهداء الطبقة العاملة.

حضر الاحتفال مديرو الدوائر والمؤسسات الحكومية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد كبير من أسر شهداء العمال والعمال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …