الشريط الإخباري

اليوم انطلاق بطولة الجمهورية للدراجات للإناث في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تنطلق في اللاذقية اليوم منافسات بطولة الجمهورية للدراجات لفئات السيدات والشابات والناشئات والشبلات وتستمر ثلاثة أيام.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر أن البطولة تسهم في تحقيق أهداف عدة أولها تأمين احتكاك مناسب للاعبات من جميع المحافظات وثانيها الاطلاع على مستوياتهن الفنية بغية الكشف على المواهب الجديدة تمهيدا لضمها ورعايتها ضمن صفوف منتخباتنا الوطنية.

من جهته قال شريف الأطرش عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي باللاذقية إنه تم اختيار محور الطريق الذي ستقام عليه سباقات الفردي وضد الساعة ومراعاة شروط وعوامل الأمان والسلامة للمشاركات وتأمين الحكام والمراقبين من خط البداية على طريق الأوتستراد الجديد باتجاه حلب وعلى طول مسار السباق.

وأوضح الأطرش أن الاجتماع الفني سيعقد اليوم لمناقشة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة وتحديد مسافة سباق الفردي العام وسباق ضد الساعة لكل فئة من الفئات المشاركة في البطولة.

من جهته قال رئيس اللجنة الفنية للدراجات بالسويداء حسام أبو الفضل إن تحضير منتخب المحافظة للبطولة مقبول لكن لا يمكن توقع أي نتيجة فيها جراء عدم معرفته الكاملة حاليا بمستوى الفرق الأخرى لافتا إلى أن مشاركة السويداء بالبطولة تتمثل بثماني لاعبات يتراوح عمرهن التدريبي بين شهرين وسنة .

 

انظر ايضاً

وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات

طهران-سانا التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس والوفد المرافق له اليوم أمين المجلس الأعلى …