الشريط الإخباري

نادي الجهاد يحضر لافتتاح مدرسة لتعليم كرة القدم

الحسكة-سانا

تتابع إدارة نادي الجهاد الرياضي في مدينة القامشلي عملها في المجال الإداري والفني والرياضي بما يسهم في الارتقاء بمختلف الألعاب الممارسة في النادي.

وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي ذكر المنسق الإعلامي للنادي عبد الجبار فرحان أن إدارة النادي تتابع الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لافتتاح مدرسة لتعليم لعبة كرة القدم للصغار بعد انتهاء العام الدراسي وذلك بإشراف المدربين والكوادر الفنية المختصة من أبناء النادي إلى جانب تفعيل فرق القواعد والفئات العمرية الصغيرة في النادي تحت اسم منتخب أمل الجهاد والسعي لتفعيل لعبة الريشة الطائرة التي تمتلك قاعدة جيدة لدى الأطفال والفئات العمرية الصغيرة من الذكور والإناث على مستوى مدينة القامشلي.

واشار فرحان إلى ان الإدارة الحالية تولت مهمة مواصلة العمل واتخاذ الإجراءات والقرارات الضرورية في سبيل استمرار مشاركة الفرق في البطولات مبينا أنه من المقرر أن تتخذ القيادة الرياضية قريبا قرارا إما بحل إدارة نادي الجهاد وتشكيل إدارة جديدة أو ترميم الإدارة الحالية من خلال ضم أعضاء جدد إليها.

يشار إلى أن نادي الجهاد استقبل خلال فترة العطلة الصيفية الماضية نحو 400 طفل على دفعتين في المدرسة الكروية التابعة للنادي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس نادي الجهاد: نسعى للوصول إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس الجمهورية

دمشق-سانا استطاع فريق الجهاد بكرة القدم إثبات أنه من الفرق الكبيرة بعد وضعه قدما في …