التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة: صمود الشعب اليمني أفشل العدوان السعودي

بيروت-سانا

أكد الأمين العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة يحيى غدار ان عدوان بني سعود المتواصل على الشعب اليمني مرتبط بالمخطط العدواني الإمبريالي الصهيوتكفيري الذي يستهدف سورية والعراق وليبيا.

وأوضح غدار في كلمة له خلال لقاء سياسي نظمه التجمع في بيروت ان صمود الشعب اليمني وإرادة التضحية والكرامة لديه أفشل العدوان وفرض على نظام بني سعود البحث عن سبل للخروج من مأزقه.

بدوره أكد رئيس الدائرة السياسية لحزب اتحاد القوى الشعبية والمنسق العام للتجمع في اليمن محمد صالح النعيمي أن نظام بني سعود استهدف المؤسسات الإنسانية والاجتماعية والبنى التحتية والمشافي والمساجد والمدن التاريخية والآثار في اليمن وعمل على تدميرها.

وأشار النعيمي إلى ان الجرائم التي ارتكبت بحق اليمنيين غير مسبوقة مبينا ان نظام بني سعود عمل على شراء الذمم بأمواله مع اعتقاده أنه كان بالإمكان حسم هذه الحرب خلال أسابيع أو أشهر قليلة إلا أن صمود الشعب اليمني شكل صدمة حقيقية وضربة للمشروع الرجعي الإمبريالي.

من جهته دعا الأمين العام المساعد لحزب الحق ياسر الحوري جميع القوى والفعاليات والشخصيات الوطنية والقومية والشريفة إلى العمل على إيصال صوت الشعب في اليمن إلى العالم لافتا إلى أن ما يحصل في اليمن هو مواجهة بين الشعب اليمني المظلوم ومرتزقة من مختلف الجنسيات وأنحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء أعلن غدار عن مبادرة من التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة لتقديم مساعدات إنسانية إغاثية لأبناء الشعب اليمني وذلك بالتنسيق مع الأمم المتحدة وهيئات ومنظمات دولية مشيرا إلى أن العمل جار لإنجاز هذا المشروع بالشكل الأمثل وبالصورة الأسرع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة يطلق حملة تواقيع مناهضة لما يسمى (قانون قيصر) الأمريكي الجائر ضد سورية

بيروت-سانا أطلق التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة حملة تواقيع مناهضة لما يسمى “قانون قيصر” …