الشريط الأخباري

تواصل توافد المواطنين على المراكز الانتخابية في درعا وإزرع والصنمين- فيديو

درعا-سانا

يتواصل في محافظة درعا توافد الناخبين إلى مراكز الاقتراع المخصصة لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني المنتشرة في درعا وإزرع والصنمين مع إعلان فترة التمديد.

سانا رصدت آراء بعض المواطنين في مدن درعا و ازرع وبلدتي جباب وخبب حيث أكدت عبير الأسعد عضو لجنة انتخابية في مركز جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمدينة درعا ان الاقبال الشديد من قبل الناخبين على التصويت يدل على وعي الشعب وايمانه بوطنه وقيادته مؤكدة أن العملية الانتخابية تسير وفق المخطط لها ودون اعتراضات.

ورأت ميس العيد أن المشاركة في الانتخابات نصر لسورية فيما قال نزار كنهوش أن المطلوب من اعضاء مجلس الشعب الجدد تطوير بلدنا و تحقيق طموحات الجماهير والمساهمة في بناء الوطن وإعماره.

رئيسا مركزي بلدية جباب الانتخابي عقبة قناة و محمد الرحوب أكدا أن وتيرة الاقبال على الانتخابات ازدادت تدريجيا وهناك متابعة لعمليات الاقتراع بشكل دقيق من قبل وكلاء المرشحين لافتين إلى أن الإقبال جيد منذ ساعات الصباح الباكر وهناك ارتياح ملحوظ من قبل الوكلاء والناخبين لسير العملية الانتخابية.

1وأشار رئيسا مركزي بلديتي خبب طلعت الخليل و صافي الدهيم إلى أن الانتخابات تسير بشكل جيد بعد اتخاذ اجراء تغيير اللجنة من قبل الجهات المعنية ولم تسجل أي حالة اعتراض حتى الآن.
ولفت رؤساء المراكز الانتخابية في بلدية ازرع و نوى عبد الرزاق الحريري ومنذر الجندي وجودات الفشتكي إلى أن العملية الانتخابية تسير وفق الأصول ودون معوقات ويتم استقبال المواطنين الوافدين من محافظة القنيطرة مقدمين لهم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح العملية الانتخابية وتعريفهم بأسماء مرشحي المحافظة.

وأشارت رئيس بلدية الزوية التابعة لمحافظة القنيطرة غزالة الاشقر إلى أن بلدية الزوية مركز انتخابي لصالح محافظة القنيطرة و أن المركز بدأ منذ الساعة السابعة صباحا باستقبال الناخبين معربة عن أملها أن يكون المرشحون أهل للمسؤولية وأن يتواصلوا مع الناس ويكونوا قريبين منهم ويتحلوا بمسؤولياتهم.

ونوه عدد من أبناء القنيطرة بضرورة انتخاب الكوادر القادرة على حمل هموم الوطن والمواطن.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية المخصصة لمحافظة القنيطرة في درعا خمسة مراكز منها أربعة بمدينة درعا وصندوق واحد بمدينة إزرع.

وحددت اللجنة القضائية الفرعية بدرعا عدد المراكز الانتخابية لانتخابات مجلس الشعب لأبناء المحافظة الموجودين داخل وخارج محافظة درعا ب197 مركزا تتوزع بواقع 87 مركزا في المحافظة وريفها و90 مركزا لناخبي درعا في محافظة دمشق و17 مركزا في ريف العاصمة وثلاثة مراكز في محافظة السويداء.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً