الشريط الأخباري

نيسان النصر.. احتفالية بمناسبة أعياد نيسان المجيدة في ثقافي السويداء

السويداء-سانا

تضمنت احتفالية “نيسان النصر” التي نظمها فرع الاتحاد العام النسائي بالسويداء في صالة المركز الثقافي العربي اليوم بمناسبة أعياد نيسان عروضا فنية وفلكلورية قدمتها فرقة “شهرزاد السورية” ومسرحية حوارية بعنوان “تحدي المرأة” كما قدم عدد من تلاميذ رياض الأطفال التابعة لفرع الاتحاد عرضا فنيا بعنوان “رسالة وطن”.

2

ولفت أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي المكلف اسماعيل الحناوي إلى تجليات أعياد نيسان التي تحققت بفضل تضحيات أجدادنا كما سيتحقق نصر سورية المحتوم الذي يصنعه رجال الجيش العربي السوري في حربهم ضد الإرهاب معتبرا أن المشاركة الفاعلة بأمانة ومسؤولية عالية في انتخابات الدور التشريعي الثاني لمجلس الشعب هي نصر جديد تحققه سورية.

بينت رئيس الاتحاد العام النسائي في سورية ماجدة قطيط الدور المحوري لحزب البعث في إرساء قواعد بناء نظام اجتماعي متكامل كانت المرأة السورية في مقدمة اهتماماته إيمانا منه بدورها في عملية البناء والتطوير والذي تجلى في مساهمتها الفعالة بالتصدي للحرب الشرسة التي يتعرض لها وطننا مؤكدة أهمية النهوض بواجبها وحقها التشريعي في الاستحقاق الدستوري المقبل لانتخابات مجلس الشعب بمسؤولية وشفافية دعما لإنجازات الجيش العربي السوري على امتداد ساحة الوطن.

3

وأشارت رئيس المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بالسويداء ريم أبو حسون إلى دور حزب البعث في بناء سورية الحضارة والمنجزات التي حققها للأمة العربية منوهة بأهمية دور المرأة في انتخابات مجلس الشعب المقبلة عبر المشاركة فيها وانتقاء المرشح الأقدر على محاكاة آلام المواطنين وتحقيق آمالهم تحت قبة المجلس.

حضر الاحتفالية محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وعدد من أعضاء فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالسويداء وعضوات المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نيسان النصر.. احتفالية بمناسبة أعياد نيسان المجيدة في ثقافي السويداء