الشريط الأخباري

تكريم 108 سيدات من أمهات الشهداء في بلدة “بري” بحماة

حماة-سانا

تقديرا لتضحيات شهداء الجيش والقوات المسلحة في سبيل الدفاع عن الوطن وبمناسبة الذكرى التاسعة والستين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي كرمت قيادة شعبة سلمية للحزب 108 سيدات من أمهات الشهداء وذلك خلال حفل أقامته اليوم في بلدة بري شرقي في ريف سلمية.

وأعربت الأمهات المكرمات عن فخرهن واعتزازهن بشهادة أبنائهن في سبيل عزة وشموخ سورية مؤكدات استعدادهن لتقديم الغالي والنفيس من أجل بقاء الوطن عزيزا أبياً.

وأكد عضو قيادة فرع حماة للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي حسين ديوب أن الأم السورية هي نموذج يحتذى به في التضحية والعطاء وخصوصا أمهات الشهداء اللواتي غرسن حب الوطن في نفوس أبنائهن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة الوطن وكرامته لافتا إلى الحرص الدائم على الاهتمام بذوي الشهداء وتلبية احتياجاتهم وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم تقديراً لقيم الشهادة والشهداء.

وأشار أمين شعبة سلمية للحزب أسامة حربا إلى أن سورية التي عانت من جرائم الإرهاب تسير اليوم بخطى واثقة نحو النصر الكبير بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وصمود ابناء الشعب السوري مبينا أن الأم التي ربت ابنها على حب الوطن والاستعداد للتضحية بالروح في سبيله قد جسدت أروع ملاحم البذل والعطاء وهي الأحق بالتكريم بوصفها تجسد الوطن بمفهومه الأشمل.

حضر التكريم فعاليات حزبية ورسمية وشعبية وشبابية ونسائية واجتماعية.‏

يذكر ان شعبة سلمية للحزب قامت بالعديد من الفعاليات الأسبوع الماضي بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي منها حفل فني بالتعاون مع فرعي منظمتي الاتحاد النسائي وشبيبة حماة وذلك في الحديقة العامة وسط مدينة سلمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency