الشريط الأخباري

القيادة العامة للجيش: وحدات من الجيش تحبط هجوما لتنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية التابعة له على عدد من المواقع والنقاط العسكرية بريف حلب

دمشق-سانا

اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب مع إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له هاجموا بعض المواقع والنقاط العسكرية في ريف حلب.

وقال بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تلقت سانا نسخة منه إن الوحدات المدافعة عن النقاط والمواقع العسكرية “أحبطت الهجوم وكبدت المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأوضحت القيادة في بيانها إنه “شارك في الهجوم أكثر من 400 إرهابي مدعومين بالعربات المدرعة والمدفعية والهاونات والراجمات وقواعد إطلاق صواريخ محلية الصنع بغية خرق دفاعات الجيش وقطع طريق عفرين حلب”.

وذكرت أن المجموعات الإرهابية “استهدفت بعشرات القذائف حي الشيخ مقصود والمناطق السكنية بحلب ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وإصابة أكثر من 20 بجروح وتدمير عدد من الأبنية السكنية”.

وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالتأكيد على إنها “ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين والمواقع العسكرية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القيادة العامة للجيش تصدر أمرين إداريين بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين

دمشق-سانا أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمرين إداريين يقضيان بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين …