الشريط الإخباري

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء تقرر تخصيص طلب أسبوعيا من مادة المازوت لصالح اتحاد الحرفيين بالمحافظة

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء تخصيص طلب أسبوعيا من مادة المازوت لصالح اتحاد الحرفيين بالمحافظة لتوزيع المادة على الآليات الفنية والهندسية العائدة للحرفيين والصناعيين والمقاولين.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تزويد الشركة العامة لكهرباء المحافظة بكمية 200 ليتر مازوت لزوم عمل الآليات ريثما يتم تفعيل البطاقة الذكية وفرع الشركة العامة للبناء والتعمير بكمية 24000 ليتر مازوت على مدى ثلاثة أشهر وبمعدل 8000 ليتر شهريا لزوم تنفيذ عدد من المشروعات ومديرية النقل بكمية 1000 ليتر لزوم المولدة وعمل مدرسة السياقة ومجلس بلدية سهوة بلاطة بكمية 1000 ليتر لزوم عمل الآليات.

وأوضح محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف أن عدد طلبات المازوت الواردة للمحافظة يوميا بلغ حاليا سبعة طلبات منها طلبان لأغراض التدفئة وواحد لمؤسسة المياه واثنان لأغراض النقل لافتا إلى حاجة المحافظة لزيادة عدد طلبات البنزين الواردة للمحافظة لمنع وقوع أي اختناقات في الطلب على المادة.

وبين رئيس لجنة المحروقات في مدينة السويداء حمود عكوان أن 24788 أسرة في المدينة استفادت من عملية توزيع مادة المازوت وفق القسيمة الرابعة من دفتر المحروقات المعتمد من قبل لجنة المحروقات الفرعية وبمعدل 50 ليترا لكل أسرة حيث وصلت نسبة التوزيع إلى نحو 73 بالمئة مؤكدا استمرار اللجنة في توزيع المازوت لأغراض التدفئة وفق القسيمة الرابعة لإيصال المادة لكل الأسر في المدينة وذلك بالرغم من قلة الكميات الواردة.

بدوره لفت مدير الزراعة بالسويداء المهندس بسام الجرمقاني إلى ضرورة تأمين الكميات اللازمة من مادة المازوت للأغراض الزراعية اعتبارا من بداية شهر أيار القادم.

وكانت لجنة المحروقات قررت في اجتماعها الماضي تفويض مجلس مدينة السويداء تشكيل لجنة لإتلاف قسائم مادة الغاز المسلمة من معتمدي توزيع المادة أصولا بعد جردها بالتنسيق مع رئيس لجنة المحروقات في المجلس إضافة إلى تفويض فرع شركة المحروقات بالسويداء تشكيل لجنة لإتلاف قسائم مادة المازوت منتهية الصلاحية ضمن محاضر بشكل أصولي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء: حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في مدينة شهبا

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا …