الشريط الإخباري

منتخب سورية إلى نهائيات كأس آسيا والدور النهائي لتصفيات كأس العالم

طوكيو – سانا

تعرض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم لخسارة قاسية أمام مضيفه الياباني صفر – خمسة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في اليابان في الجولة الختامية للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بهدف سجله لاعب منتخبنا حمدي المصري عن طريق الخطأ في الدقيقة 18 وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الياباني أربعة أهداف عبر شينجي كاغاوا في الدقيقتين 66 و90 وكسيوكي هوندا في الدقيقة 86 وهاراغوتشي في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 22 نقطة فيما احتل منتخبنا المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ورغم الخسارة أمام المنتخب الياباني إلا أن منتخبنا تأهل إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور الثالث والنهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا وذلك حسب تصريح قتيبة الرفاعي الأمين العام لاتحاد كرة القدم الذي أوضح لمندوب سانا الرياضي أنه في ضوء خسارة الأردن اليوم مع استراليا 1-5 وعدم شطب نتائج الكويت فإن منتخبنا ضمن تأهله لنهائيات كأس آسيا والدور النهائي المؤهل لكأس العالم وذلك بين أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني.

وينص نظام التصفيات على تأهل الفرق التي تحتل المركز الأول وأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات الثماني إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم للسيدات يخسر أمام نظيره اللبناني ودياً

بيروت-سانا خسر منتخب سورية لكرة القدم للسيدات أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد في المباراة …