الشريط الإخباري

العماد الفريج في اتصال تلقاه من نظيره الإيراني: إعادة الأمن والاستقرار لتدمر خطوة أساسية في الانتصار على الإرهاب وداعميه

دمشق-سانا

أكد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر خطوة أساسية في الانتصار النهائي على الإرهاب التكفيري ورعاته وداعميه.

وأعرب العماد الفريج في اتصال هاتفي تلقاه من نظيره الإيراني العميد حسين دهقان عن شكره للحكومة الإيرانية والقوات المسلحة الإيرانية على دعم سورية في حربها على الإرهاب التكفيري مؤكدا أن الدعم الذي قدمه أصدقاء سورية وخاصة الجمهورية الإسلامية الإيرانية لعب دورا مؤثرا في تحقيق النصر على إرهابيي “داعش” في تدمر.

وقدم الوزير الإيراني خلال الاتصال التهنئة للشعب والحكومة السورية بالانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش العربي السوري وخاصة استعادة مدينة تدمر الأثرية.

وجدد العميد دهقان “دعم بلاده المتواصل لسورية في مواجهة الإرهاب” مبينا أن الانتصار في تدمر نتيجة إيمان ووحدة وصمود الشعب والحكومة والقوات المسلحة والدفاع الشعبي في سورية.

وأعادت وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أول أمس الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر السكنية وفرضت سيطرتها الكاملة على المدينة الأثرية والمطار بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العماد الفريج: سنبقى في محور المقاومة يدا واحدة في مواجهة الإرهاب.. اللواء باقري: إيران حريصة على وحدة وسيادة أراضي سورية- فيديو

دمشق-سانا التقى العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس …