الشريط الإخباري

“بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” معرض لرسوم الأطفال بمصياف

حماة-سانا

بمشاركة نحو 75 طفلا وطفلة اقام فرع منظمة طلائع البعث في حماة اليوم معرضا فنيا بعنوان “بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” وذلك في المدرسة التطبيقية في مصياف.1

وضم المعرض أكثر من 150 لوحة امتازت بتنوع موضوعاتها الثقافية والعلمية والاجتماعية بالإضافة إلى أكثر من 200 عمل من الأعمال اليدوية بالخشب والفخاريات والقش وأشكال فنية مصنعة من تدوير مخلفات الطبيعة.

وبين أمين فرع طلائع البعث بحماة محمد أسعد صليعي في تصريح لـ سانا أن المنظمة تحرص على غرس القيم الوطنية والأخلاقية في نفوس الأطفال وتصقل مهاراتهم وتعدهم فكريا ليكونوا بناة حقيقيين للوطن لافتا إلى ضرورة الاهتمام بالأطفال ودعمهم وتشجيعهم وتنمية مهاراتهم.

من جهته أشار عضو قيادة فرع طلائع حماة رئيس مكتب الفنون رمضان ديب إلى أن هذا النشاط الثقافي جزء من عمل المنظمة في رعاية الأجيال بعملية تكاملية بين المنظمة ووزارة التربية.

وبينت عتاب عيد مشرفة التربية الفنية أن الأطفال استخدموا تقنيات الزيتي والمائي وعبروا من خلال أعمالهم الفنية عن حبهم لوطنهم وكيف ينظرون إلى المستقبل من اجل بنائه.1

وأوضح باسل إبراهيم مشرف المنطقة الطلائعية بمصياف أن هدف المعرض إتاحة الفرصة للأطفال لتقديم إبداعاتهم الفنية مشيرا إلى أن هذه النشاطات تغرس في نفوسهم حب الوطن وتنمي مواهبهم.

وعبر كل من الأطفال حسين الراشد وريما علي وإسراء بركات عن سعادتهم بالمشاركة في المعرض ورسم لوحات تعبر عن انتصارات الجيش العربي السوري وجمال الطبيعة.

وبعد افتتاح المعرض قدم 120 طفلا وطفلة من مدارس قطر الندى وسيف الدولة والبستان وتطبيقية مصياف بيانا فنيا ثقافيا على خشبة مسرح المركز الثقافي العربي بمصياف تضمن فقرات فنية وموسيقية ورياضية وكورالا جماعيا للأطفال المشاركين إضافة لإلقاء كلمات وقصائد عبرت عن حب الوطن والتمسك به.

سهاد حسن

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بتكلفة 14 مليار ليرة… مخلوف يضع مشروع مياه الجريفات في مصياف بالخدمة

حماة-سانا وضع وزير الموارد المائية المهندس حسين مخلوف اليوم مشروع مياه الجريفات لإرواء مدينة مصياف