وقفة تضامنية مع سورية في حربها ضد الإرهاب بأوكرانيا: الجيش السوري ماض في تحقيق الانتصارات

كييف-سانا

نظمت الجالية السورية في أوكرانيا بالتعاون مع جمعية الصداقة الأوكرانية السورية اليوم وقفة تضامنية مع سورية في حربها ضد الإرهاب أمام مقر السفارة السورية في العاصمة كييف.

3

وأكد رئيس جمعية الصداقة الأوكرانية السورية أناتولي دامانسكي في كلمة له تضامن الأوكرانيين الشرفاء مع سورية في معركتها المصيرية ضد الإرهاب الدولي.

وناشد المجتمع الدولي محاربة التنظيمات الإرهابية في كل مكان من العالم مشيرا إلى أن ما تعرضت له سورية يهدف إلى تدميرها ومنعها من القيام بدورها الريادي في المنطقة.

من جانبه شدد الدكتور عماد ظاظا رئيس فرع رابطة الجالية السورية على رفض كل أشكال التقسيم والانفصال وعلى دعم السيادة الوطنية ووحدة الأراضي السورية.

4

وشكر السفير حسن خضور رئيس البعثة الدبلوماسية السورية في كييف المشاركين من الأصدقاء الأوكرانيين وأبناء الجالية السورية لموقفهم الداعم للحكومة السورية في مكافحة الإرهاب وتعزيز المصالحات الوطنية وعودة من ضل الطريق إلى حضن الوطن.

وشدد على أن الجيش العربي السوري ماض بتحقيق الانتصارات على التنظيمات الإرهابية في كل الأراضي السورية.

وفي ختام الوقفة التضامنية تلا إيغور باسالاييف أحد أعضاء الجمعية بيانا ندد فيه بالإرهاب الدولي كظاهرة للتطرف وتحقيق الأهداف اللإنسانية لبعض الأطراف التي ما زالت تمول الإرهاب في سورية كما أكد على دعم الحكومة السورية من أجل الحفاظ على وحدة الأراضي وحق الشعب في تقرير مصيره.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

غروشكو: المزاعم الغربية حول عدوان روسي على أوكرانيا هي من الخيال

موسكو-سانا انتقد نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر غروشكو محاولات الدول الغربية فرض عقوبات جديدة على …