الشريط الإخباري

صيانة الطرق ومنع إشغالات الأرصفة أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة اللاذقية

اللاذقية-سانا

تركزت مداخلات أعضاء مجلس محافظة اللاذقية اليوم على قمع مخالفات إشغالات الأرصفة والاهتمام بالحدائق العامة ونظافتها وتوجيه إنذارات بحق المخالفين لقواعد النظافة في الأحياء والاهتمام بتقديم الخدمات لحيي البصة وروضو وإيجاد حلول ناجعة لظاهرة انتشار مجموعات توليد الكهرباء على الأرصفة.

وطالب المجلس في دورته العادية الثانية برئاسة الدكتور أوس عثمان بالعمل على تزفيت طريق قسم غاز سادكوب حتى ضاحية تشرين وتعبيد طريق الشاطئ وطريق سقوبين ومدخل المدينة بدءا من كراجات الانطلاق حتى الجامعة والإسراع باستثمار الكراج الطابقي داخل المدينة ونقل معامل الرخام الموجودة داخل مدينة اللاذقية إلى المنطقة الصناعية وإصدار مخطط تنظيمي يراعي أثناء التوسع الطبيعة الخضراء للمحافظة وتصنيف المحال التجارية حسب الشرائح والمناطق الموجودة فيها.

وأوضح رئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس صديق مطرهجي أن المجلس يعكف على دراسة هذه المطالب مشيرا إلى أنه تم إنجاز البعض منها.

وكان المجلس ناقش أمس قضايا تتعلق بالتموين وطالب بالحد من ارتفاع الأسعار للمواد الغذائية والألبسة والأحذية والعمل على تسويق المحاصيل الزراعية والتعويض على المتضررين من الصقيع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اختتام الورشة التدريبية حول تقييم الاحتياجات والمشاركة المجتمعية في مجلس محافظة اللاذقية

اللاذقية-سانا اختتم اليوم مجلس محافظة اللاذقية الورشة التدريبية التي تمحورت حول “تقييم الاحتياجات والمشاركة المجتمعية …