تكريم عدد من المدرسين المتميزين والطلبة المتفوقين بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع فرع نقابة المعلمين في المحافظة اليوم عددا من المعلمين المتميزين في العمل والطلاب الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي من أبناء المعلمين والشهداء وذلك في مدرج كلية التربية الرابعة بمدينة البعث بمناسبة الاحتفال بعيد المعلم العربي.11

وأكد المعلمون المكرمون استمرارهم بأداء واجبهم المهني لصقل مهارات الطلاب وتزويدهم بالعلم والمعرفة وتحفيزهم لمزيد من التفوق والنجاح بينما أكد الطلبة المكرمون استعدادهم لمواصلة التفوق والعمل والعطاء في سبيل بناء الوطن.

محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أشار إلى المسؤولية الملقاة على عاتق المعلم في بناء العقول وتحصينها وغرس القيم الوطنية والقومية لدى جيل الشباب منوها بصمود المعلمين خلال الظروف الراهنة من خلال الاستمرار بالعملية التعليمية والاجتماعية ونشر المعرفة والعلم والفكر بين أجيال المستقبل.

بدوره نوه نقيب المعلمين في سورية نايف الحريري بالمواقف الوطنية للمعلمين خلال الأزمة الراهنة وعطاءاتهم المستمرة ووقوفهم مع جيشهم ووطنهم في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.
من جانبه بين رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالقنيطرة خالد العبد الله أن تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الأسرة التدريسية وذوي الشهداء يشكل عرفانا ووفاء لما قدمه ذووهم في سبيل الوطن.

وبين مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح أهمية التفوق وضرورة رعاية المتفوقين لتحفيزهم على المزيد من النجاح.

حضر حفل التكريم قائد شرطة المحافظة وأعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي بالمحافظة وفعاليات رسمية وأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 143 أسرة شهيد في تجمع مفرق حجيرة

القنيطرة-سانا كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع مجلس بلدة تجمع مفرق حجيرة للنازحين بريف دمشق 143 …