الشريط الإخباري

سورية تدين الاعتداءات الإرهابية التي استهدف بروكسل: نتيجة حتمية للسياسات الخاطئة والتماهي مع الإرهاب

دمشق-سانا

أدانت الجمهورية العربية السورية بشدة الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل، مؤكدة أن هذه الاعتداءات هي نتيجة حتمية للسياسات الخاطئة والتماهي مع الإرهاب لتحقيق أجندات معينة.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لـ سانا اليوم: “إن الجمهورية العربية السورية تدين بشدة الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت صباح اليوم العاصمة البلجيكية بروكسل، وتعرب عن مواساتها وتعاطفها مع عائلات الضحايا الثكلى”.

وأضاف المصدر: “إن هذه التفجيرات التي وقعت في بروكسل وقبلها في باريس وأماكن أخرى من العالم؛ تؤكد من جديد أن الإرهاب لا حدود له، كما أن هذه الاعتداءات هي نتيجة حتمية للسياسات الخاطئة والتماهي مع الإرهاب لتحقيق أجندات معينة وتشريعه عبر وصف بعض المجموعات الإرهابية بالمعتدلة وهي في النهاية تفرعات من العقيدة الوهابية التكفيرية”.

وقال المصدر “إن سورية التي تتصدى للإرهاب التكفيري منذ خمس سنوات تجدد الدعوة إلى تضافر كل الجهود الدولية الصادقة للتصدي لخطر الإرهاب ولجم سلوك الدول الراعية له وإلزامها بالتوقف عن تقديم أي شكل من أشكال الدعم للمجموعات الإرهابية حفاظاً على السلم والاستقرار الإقليمي والدولي”.

وكان العشرات قتلوا وأصيبوا جراء تفجيرات إرهابية وقعت في مطار بروكسل وإحدى محطات مترو الأنفاق القريبة من مقر الاتحاد الأوروبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سورية تدين الفيتو الأمريكي: غطاء لـ (إسرائيل) لمواصلة جرائم الحرب والإبادة الجماعية في غزة

دمشق-سانا أدانت سورية بشدة الاستخدام التعسفي والمخزي للولايات المتحدة للفيتو في مجلس الأمن ضد مشروع …