مؤسسة الشهيد بطرطوس تكرم 50 من أمهات الشهداء

طرطوس – سانا

تقديرا لعطائهن ووفاء لتضحيات أبنائهن وبمناسبة عيد الأم كرم فرع طرطوس لمؤسسة الشهيد 50 من أمهات الشهداء خلال حفل اليوم في مطعم “تشيللو” بالمدينة.

وأكدت هيفاء النقري مسؤولة الشؤون الإدارية بالمؤسسة في تصريح لمندوبة سانا إن التكريم لفتة مواساة بسيطة لأمهات هؤلاء الأبطال في عيد الأم وتقدير لهن عمن فقدن في ساحات الشرف والإباء.

3

ولفتت فاطمة ونوس رئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال طرطوس إلى أهمية الوقوف بجانب أولئك الأمهات اللواتي أرسلن أبنائهن للدفاع عن الوطن وكن مثالا للصمود والصبر.

وعبرت منيرة شيحا والدة الشهيد كمال محمد عن الامتنان لهذه المبادرة وما تمثله من اهتمام بأهالي الشهداء لافتة إلى أن الحزن الكبير الذي خلفه فراق ولدها الوحيد لا يزول إلا بتحقيق النصر الكامل على الإرهاب.

من جهتها أكدت كوكب قاسم والدة الشهيدين علاء ومحمود خضر أن أداء الواجب تجاه الوطن مقدس وأن انتصار سورية الأكبر يتطلب من جميع أبنائها الاستعداد للشهادة دفاعا عنها.

وتلا الطفلان خضر اليوسف وحيدرة إسبر قصيدتين من وحي المناسبة.

وبدأ فرع مؤسسة الشهيد بطرطوس عمله التطوعي أوائل عام 2014 بتقديم خدمات صحية ومعونات مادية وعينية وبجهود 400 متطوع إضافة إلى فريقه الإداري.

حضر الفعالية محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد وعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مؤسسة الشهيد بدير الزور تطلق حملة لدعم 400  من أسر الشهداء والجرحى

دير الزور-سانا أطلقت مؤسسة الشهيد بدير الزور حملة “رمضان بالعطاء أحلى” لتقديم الدعم لأسر الشهداء …