الشريط الإخباري

مهند ريهاوي..تاريخ حافل بالألقاب في رياضة بناء الأجسام

حماة-سانا

يعد اللاعب مهند ريهاوي من اللاعبين المتميزين برياضة بناء الأجسام في محافظة حماة حيث حقق العديد من البطولات المحلية والخارجية.

وحول مسيرته الرياضية قال ريهاوي في تصريح لمندوب سانا الرياضي “بدأت بممارسة لعبة بناء الأجسام عام 1996 في نادي النجم الذهبي تحت إشراف المدرب أحمد زغرات وشاركت عام 2001 في بطولة الجمهورية في مدينة حمص وحصلت على المركز الثالث في وزن 80 كغ كما شاركت في نفس العام بدورة الناشئين وزن80 كغ وحصلت على المركز الأول”.

وأضاف ريهاوي الذي هو من مواليد مدينة حماة عام1982.. “شاركت عام 2002 ببطولة كأس السيد الرئيس في حلب وحصلت على المركز الثاني بوزن 90 كغ وفي عام 2006 شاركت في بطولة الجمهورية درجة ثانية وحصلت على المركز الأول في وزن 100كغ كما حصلت على المركز الثاني في بطولة سيد الشاطئء في اللاذقية والمركز الثاني في بطولة الجمهورية درجة أولى بوزن 100 كغ في دمشق”.

وتابع “اتبعت دورة تدريب وتحكيم في مدينة حمص وحصلت على شهادة تدريب وتحكيم عام 2004 وشاركت في اختبارات آسيا عام 2013 في دمشق كما شاركت في نفس العام ببطولة الجمهورية درجة أولى وحصلت على المركز الأول وفي عام 2014 شاركت في اختبارات بطولة العالم ضمن فعاليات بطولة سيد الشاطئ في اللاذقية وحصلت على المركز الثاني”.

يشار إلى أن مهند ريهاوي شارك أواخر الشهر الماضي في اختبارات بطولة آسيا في دمشق استعدادا للمشاركة في بطولات داخلية وخارجية وقد عاد منذ أيام قليلة الى حماة بعد انتهاء هذه الاختبارات.