حفل استقبال في الحسكة بمناسبة عيدي المعلم والأم

الحسكة – سانا

أقام المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في الحسكة وشعبة نقابة المعلمين الثانية بجامعة الفرات اليوم حفل استقبال بمناسبة عيدي المعلم والأم.

وبين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم دور المعلم والأم في بناء الأجيال وغرس القيم الوطنية والإنسانية في نفوسهم وتحصينهم ضد الأفكار الظلامية ومحاربة الفكر التكفيري والجهل والتخلف الذي تسعى المجموعات الإرهابية إلى نشره لافتا إلى أن صمود الشعب السوري ووعيه الكامل بحجم المخططات المعادية إضافة إلى تضحيات أبطال الجيش العربي السوري كفيلة بتحقيق الانتصار على الإرهابيين وداعميهم.

وأشار محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي إلى دور الكوادر التعليمية والتربوية في ضمان استمرار الدراسة في مدارس المحافظة مؤكدا الحرص على سير العملية التعليمية وفق الخطط والبرامج المحددة لها إلى جانب تأمين جميع المتطلبات والاحتياجات الضرورية للمدارس في مختلف المراحل التعليمية وتوزيع الكوادر الإدارية والتدريسية والتعليمية في مناطق المحافظة كافة.

ونوهت رئيسة المكتب الفرعي لنقابة المعلمين “وطنية الكريشدور” بدور النقابة في الدفاع عن حقوق المعلمين الذين كانوا على الدوام جنودا أوفياء لهذا الوطن وقيادته وأظهروا حسهم العالي بالمسؤولية خلال الأزمة الراهنة إيمانا منهم بأهمية دورهم في نشر العلم والمعرفة ومواجهة الأفكار التخريبية مع التركيز على دور المعلم والأم في بناء الأجيال وتربيتهم تربية وطنية سليمة وخاصة في هذه الظروف التي تتطلب تضافر جهود مختلف فئات المجتمع.

وأشار رئيس شعبة جامعة الفرات الثانية لنقابة المعلمين مهند خليل إلى أن الاحتفال بعيد المعلم يأتي تقديرا لدور المعلمين الذين حملوا القلم بيد والسلاح بيد للدفاع عن الوطن وإنارة العقول الناشئة بنور العلم والمعرفة وإضاءة دروب الأجيال ليكونوا الحصن المنيع لوطننا الغالي.

وتضمن حفل الاستقبال إلقاء قصائد شعرية تنوه بدور المعلم والأم في بناء الأجيال وتكريم معلم ومعلمة أم من الموظفين العاملين في فرع جامعة الفرات كما تم بهذه المناسبة أيضا تقديم خدمات صحية مجانا اليوم عبر المركز الطبي لنقابة المعلمين إضافة إلى زيارة عدد من أسر وعائلات ذوي الشهداء من المعلمين وعدد من حواجز الجيش في مدينة الحسكة.

حضر الفعاليات أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي واللواء قائد شرطة المحافظة ورؤساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

  

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حفل استقبال في السفارة الهندية بدمشق بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية