الشريط الإخباري

أشبال الوحدة يشاركون في الملتقى الكروي العالمي في إيطاليا

دمشق – سانا

يشارك فريق الوحدة للأشبال بكرة القدم في الملتقى الكروي العالمي الذي يقام في مدينة ميلانو الايطالية في شهر أيار القادم إلى جانب أندية من أكثر من  ثلاثين دولة.

وتقام هذه البطولة كل عام في المدينة التي تستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا “هذا العام في ميلانو” تحت شعار برنامج كرة القدم من أجل الصداقة ويدعى المشاركون جميعا بعد البطولة إلى حضور نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب سان سيرو.

الدول المشاركة في نسخة هذا العام هي الأرجنتين وأرمينيا والنمسا وأذربيجان وبيلاروس وبلجيكا والبرازيل وبلغاريا والصين وكرواتيا والتشيك وفرنسا وألمانيا وهنغاريا وإيطاليا واليابان وكازاخستان وقرغيزستان وهولندا وبولونيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا وسويسرا وتركيا وأوكرانيا وإنكلترا وفيتنام وسورية والجزائر.

وتمت في هذا العام دعوة نادي الوحدة ونادٍ آخر من الجزائر ليكونا ممثلي العرب في هذه البطولة وقد بدأت تحضيرات إدارة الوحدة لهذه المشاركة لتمثيل سورية بأفضل شكل ونقل صورة مشرفة عن كرة القدم السورية ورياضة القواعد في النادي وسورية بشكل عام.

كما تم توجيه دعوات أخرى من اللجنة المنظمة للبطولة لعدد من نجوم كرة القدم في سورية ونجوم نادي الوحدة البارزين في مراحل سابقة وحالية وهم عساف خليفة الذي كان المحترف الأجنبي الأول في الدوري الروسي وزياد شعبو نجم المنتخب الوطني والعديد من الأندية داخل سورية وخارجها وكذلك دعوة النجم الصاعد في الكرة السورية أنس العاجي لاعب الوحدة سابقا والمحترف حالياً في نادي آيش البرتغالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أشبال الوحدة يشاركون في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة في إيطاليا

دمشق-سانا أنهت إدارة نادي الوحدة تحضيراتها للمشاركة في بطولة كرة القدم من أجل الصداقة للأشبال …