الشريط الإخباري

منتخب سورية للرجال بكرة القدم يلتقي نظيره العراقي وديا في طهران غدا

طهران – سانا

يلتقي منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم نظيره العراقي وديا في العاصمة الإيرانية طهران غدا الجمعة ضمن تحضيراتهما للمباراتين المتبقيتين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأسي العالم في روسيا 2018 وآسيا في الإمارات 2019.

وأجرى مدرب المنتخب فجر إبراهيم الحصة التدريبية الأولى بمشاركة 11 لاعبا التحقوا ببعثة المنتخب إلى طهران وهم مصعب بلحوس وأحمد الصالح وأحمد الأشقر وعلاء الشبلي وحمدي المصري وعدي جفال ومحمود المواس ونديم صباغ وسعد أحمد وفهد اليوسف ومحمد زاهر الميداني على أن يلتحق باقي اللاعبين اليوم وهم إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وأسامة أومري وخالد المبيض ومحمود البحر ومؤيد عجان وعمرو الميداني وأحمد كلاسي ويغيب سنحاريب ملكي وعمر خريبين على أن يلتحقا ببعثة المنتخب في مسقط.

وركز إبراهيم خلال الحصة التدريبية على زيادة حالة الانسجام التكتيكي بين اللاعبين وعلى الحالة النفسية مشددا على أهمية تحلي الجميع بالمعنويات العالية لتحقيق نتيجة جيدة خلال اللقاء الودي مع العراق تحضيرا لمباراتي كمبوديا واليابان.

ويحتل منتخبنا المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني وهما سيلتقيان في التاسع والعشرين من الشهر الجاري لحسم صدارة المجموعة بعد أن يكون منتخبنا قد واجه نظيره الكمبودي في الرابع والعشرين من هذا الشهر علما أن منتخبنا تعرض لخسارة وحيدة في التصفيات جاءت أمام نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون رد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المقداد: العلاقات السورية الإيرانية مستمرة بتحقيق إنجازات لمصلحة البلدين… عبد اللهيان: سنواصل دعم سورية في الدفاع عن استقلالها وسيادتها

طهران-سانا أكد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد أن العلاقات السورية الإيرانية مستمرة في تحقيق …