الشريط الإخباري

تأمين وسائط نقل عام لريف المنطقة الشرقية في حمص أهم مطالب أعضاء مجلس المحافظة

حمص – سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام أعمال المجلس لدورته العادية الثانية للعام الجاري بتامين وسائط نقل عام لريف المنطقة الشرقية من المحافظة وخاصة المخرم وأريافها وترميم المساكن القابلة للسكن في حي القصور والأحياء المتضررة.

كما طالبوا بإزالة الأبنية الآيلة للسقوط في حيي كرم شمشم والحميدية ورفع الأنقاض المتراكمة وردم الحفر في الشوارع المؤدية للمدارس في حي كرم شمشم والقصور ومعالجة المحال غير المرخصة في شارع دلال النشيواتي في حي كرم الزيتون ونقل أضابير الطلاب الموجودة في بعض مدارس الحي لمديرية التربية وتقديم الدروس الداعمة لطلبة الأحياء التي عاد إليها السكان في دير بعلبه والقصور وحمص القديمة.

ودعوا إلى وضع شاخصة مرورية عند المنصف في حي دير بعلبه طريق الزهورية بالقرب من المنطقة الصناعية والإسراع بتنفيذ المركز الثقافي في حي الزهراء وتطبيق القرار 16 بخصوص توزيع آليات الخدمة بشكل قانوني وعادل وإعادة النظر بالخصم المالي على أجور المدرسين من خارج الملاك وتثبيت المدرسين من خارج الملاك وتفعيل الكراج الشمالي لتخفيف الأزمة داخل المدينة وحل مشكلة السجل المؤقت للمدينة ومنح تراخيص الآبار لاستثمارها في الزراعة في منطقة تلكلخ وتفعيل صراف مديرية النقل.

وأكد المديرون المعنيون بالمحافظة وأعضاء المكاتب التنفيذية للمجلس أنه تتم متابعة القضايا المطروحة في المجلس بشكل كامل لتنفيذها ضمن الإمكانات المتاحة.

وكان مجلس المحافظة طالب في اجتماعه أمس بانتخاب عضوين لمكتبي الصحة والشؤون الاجتماعية الشاغرين منذ أكثر من عام في مجلس المحافظة وإحداث مخبز آلي ومنفذ للاستهلاكية في حي كرم الزيتون وتوزيع مازوت التدفئة للشتاء.

  

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …