الشريط الأخباري

حملة نظافة تطوعية في حي ضاحية أبي الفداء بمدينة حماة

حماة-سانا

بمشاركة فعاليات محلية وأهلية نفذت شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع مجلس مدينة حماة اليوم حملة نظافة تطوعية بحي ضاحية أبي الفداء شملت رفع الأنقاض وترحيل القمامة من المداخل والساحات والشوارع وتنظيف المنصفات الرئيسية والجزر الطرقية وأعمال تقليم وتهذيب الأشجار.

وبين أمين الشعبة أسامة أمين أصفر في تصريح لمراسلة سانا أن هذه الأنشطة والفعاليات تسهم في تعزيز روح المبادرة الفردية والجماعية وترسخ ثقافة التطوع والاحساس بالمسوءولية وخاصة لدى جيل الشباب تجاه مدينتهم للحفاظ على جمالها وسلامة بيئتها.

بدوره نوه رئيس مجلس مدينة حماة محمد باشوري بأهمية العمل التطوعي لحماية البيئة فهو عمل حضاري يفرضه الواجب الأخلاقي والإنساني.

من جانبه أوضح عضو قيادة الشعبة مجاهد الدنكي أهمية الحملة في غرس القيم البيئية السليمة لدى المجتمع المحلي وتفعيل النهج التشاركي للحد من التلوث والاهتمام بواقع النظافة وتحسين واقع الخدمات وصولاً إلى تحقيق تنمية مستدامة وبيئة سليمة.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بهذا العمل الوطني التطوعي البناء الذي ساهم به أهالي الحي.

ونظمت شعبة المدينة الثانية للحزب بالتعاون مع مجلس مدينة حماة وفعاليات المجتمع المحلي والأهلي خلال الشهر الماضي عدة حملات للنظافة في حيي القصور والحاضر وغيرهما.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة نظافة شاملة في مدينة دير الزور

دير الزور-سانا أطلقت محافظة دير الزور اليوم حملة نظافة تطوعية شاملة لشوارع وأحياء المدينة بمشاركة …