الشريط الإخباري

اتحاد الشباب العربي: قرار الجامعة العربية ضد حزب الله محاولة لحرف بوصلة العرب عن العدو الحقيقي

دمشق-سانا

أدانت الأمانة العامة لاتحاد الشباب العربي قرار جامعة الدول العربية تصنيف حزب الله اللبناني “منظمة إرهابية” مؤكدة أن هذا القرار حلقة جديدة لسلسة القرارات المشبوهة للجامعة والمعادية لآراء الشعوب العربية.

وقالت الأمانة العامة للاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه.. إن “القرار يهدف إلى تفجير المنطقة العربية والعالم الإسلامي بالفتن والنزاعات الداخلية ويعد خطوة واضحة لحرف بوصلة العرب عن العدو الحقيقي وهو الكيان الصهيوني وتحويلها لوجهات أخرى تخدم مصالح هذا العدو في المنطقة” مضيفة.. إن الشباب العربي الذي يتطلع إلى أن “تتخذ جامعة الحكومات العربية مواقف ضد جرائم العدو الإسرائيلي صدم بأنها وجهت معركتها نحو حركات المقاومة العربية”.

وتابع البيان.. أن حزب الله منذ تأسيسه قام على هدف استعادة الأراضي العربية المحتلة بالمقاومة الشريفة والبطولات وألحق الهزائم بالعدو الإسرائيلي وأجبره على الانسحاب من جنوب لبنان عام 2000 ثم أحبط مخططاته عبر أسمى أشكال الصمود عام 2006 مشيرا إلى أن حزب الله لا يمثل شريحة واسعة من اللبنانيين فقط بل يمثل تطلعات الجزء الأكبر من الشباب العربي في كل البلدان العربية.

وختم البيان بأن الشباب العربي يرفض رفضا قاطعا قرار الجامعة العربية وما سبقه من قرار وزراء الداخلية العرب.. والهيئات الإقليمية الأخرى التي تهدف بشكل واضح إلى التعمية عن هوية الإرهاب في المنطقة وحرف
الأنظار عن الحركات الإرهابية التي تضرب العراق وسورية ولبنان واليمن .

وكان مجلس ما يسمى الجامعة العربية تبنى بإملاءات وضغوط من نظام بني سعود قرارا باعتبار حزب الله منظمة إرهابية وذلك بعد أيام من قرار مماثل اتخذه مجلس وزراء الداخلية العرب وقبله مجلس التعاون الخليجي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتحاد الشباب العربي

اتحاد الشباب العربي: استئناف مشاركة سورية في اجتماعات الجامعة العربية نتيجة طبيعية لصمود سورية

دمشق-سانا أكدت الأمانة العامة لاتحاد الشباب العربي أن قرار وزراء الخارجية العرب استئناف