الشريط الإخباري

“ساعة فرح”.. حفل غنائي منوع على مسرح دار الثقافة بحمص

حمص-سانا

أقامت قيادة فرع حمص لطلائع البعث بالتعاون مع مديرية التربية والثقافة بحمص حفلا غنائيا لفرقة كورال طلائع البعث بحمص تحت عنوان “ساعة فرح” على مسرح دار الثقافة بحمص.

3وقدم أطفال الكورال أغاني وطنية وتراثية لمختلف المحافظات السورية اضافة الى فقرات عزف منفرد على العود.

وبين “صبحي حرب” أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي في تصريح لسانا الثقافية أن أطفال منظمة طلائع البعث زرعوا اليوم البسمة والفرح في قلوب جميع الحاضرين وتجلى من خلالهم صمود مدينة حمص واستعادتها لعافيتها .

من جهته قال معيوف الذياب أمين فرع حمص لمنظمة طلائع البعث ان المنظمة تعمل بشكل مستمر على رعاية الطفولة وتشجيع مواهب الاطفال وظهر ذلك من خلال ما قدمه اطفال كورال طلائع البعث من فقرات عزف وغناء تراثي تجسد وحدة الشعب السوري وعمق اصالته وجذوره الحضارية الضاربة عبر التاريخ.

2مدربة فرقة كورال طلائع البعث بحمص أجفان خليل أشارت الى أنه تم اختيار 55 طفلا وطفلة من جميع مدارس حمص ومن كل الاعمار بناء على ما يمتلكونه من موهبة في العزف والغناء وتم تدريبهم منذ بداية العام في مدرسة محمود سلوم مبينة أن الكورال قدم اليوم وصلة إحياء التراث الشعبي لمختلف المحافظات وهي رسالة من اطفال حمص الى العالم بأننا صامدون مهما حصل وسنحافظ على تراثنا وحضارتنا.

وأعرب أطفال الكورال عن فخرهم بما قدموه من أغان توءكد صمود سورية وانتصارها وتذكر بتراثها وحضارتها مشددين على انهم سيبنون بعلمهم وصمودهم سورية الحديثة والمتجددة.

حضر الحفل عدد من اعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي ومدير التربية أحمد الابراهيم وأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة حمص وفعاليات حزبية وشعبية .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود