الشريط الإخباري

رئيس جامعة الفرات: مسابقة لتعيين 200 عضو في الهيئة التدريسية بالجامعة قريبا

الحسكة – سانا

أكد رئيس جامعة الفرات الدكتور “علي العلي” أنه سيتم الإعلان قريبا عن إجراء مسابقة لتعيين نحو200 عضو جديد في الهيئة التدريسية في الكليات التابعة للجامعة.

وخلال اطلاعه اليوم على سير العملية التدريسية في عدد من الكليات التابعة لفرع الجامعة بالحسكة أوضح “العلي” في تصريح لمراسل سانا أن الجامعة تعمل على استقدام الكوادر العلمية المختصة من مختلف الكليات للتدريس فيها بهدف تطوير العملية التعليمية مبينا أنه تم مؤخرا تفويض مدير فرع الجامعة بالحسكة للإشراف على إجراءات تسجيل طلاب كليات دير الزور والرقة عن طريق الفرع وإرسال الأوراق والوثائق لاحقا إلى رئاسة الجامعة بدير الزور.

وأشار إلى أن أعمال الصيانة والترميم وإعادة التأهيل في أبنية الكليات الجامعية بالحسكة شارفت على الانتهاء إلى جانب إنجاز مدرجين جديدين في كلية الهندسة المدنية بكلفة 10 ملايين ليرة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وأعمال إعادة تأهيل شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي وصيانة التجهيزات المكتبية والمقاعد والأبواب والنوافذ وغيرها.

وأضاف “العلي” أن خطة الجامعة للعام الحالي تتضمن افتتاح 5 عيادات سنية جديدة لكلية طب الأسنان بالحسكة إلى جانب العيادات التي تم افتتاحها والعمل لتوفير المزيد من التجهيزات والمستلزمات الضرورية للكليات الأخرى بالحسكة.

ويتبع لفرع جامعة الفرات بالحسكة 8 كليات جامعية يدرس فيها نحو30 ألف طالب وطالبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بدء امتحانات الدورة الفصلية الأولى لبرامج التعليم المفتوح في الحسكة

الحسكة-سانا بدأت اليوم امتحانات الدورة الفصلية الأولى لبرامج التعليم المفتوح المعتمدة في فرع جامعة الفرات