الشريط الإخباري

جماهير الميناء العراقي تحتفي بالمدرب حسام السيد

بغداد-سانا

تتابع الخبرات الرياضية السورية بكرة القدم تألقها في مختلف الاستحقاقات والمحافل الخارجية فبعد تعاقد العديد من الأندية العربية مع مدربين سوريين آخرها تسلم نزار محروس تدريب طرابلس اللبناني وعساف خليفة عمان العماني ها هي جماهير نادي الميناء العراقي تحتفي بمدرب فريقها الأول لكرة القدم ومدرب منتخب سورية السابق حسام السيد الذي نجح في قيادة الفريق إلى التأهل للدور النهائي من بطولة الدوري.

وأكدت جماهير النادي على قدرات المدرب السيد مطالبة إدارة النادي بضرورة تمديد عقده موسمين إضافيين قبل أن تخطفه الأندية الكبيرة وخاصة أن فرقا عراقية ولبنانية وأردنية وعمانية وبحرينية أبدت رغبتها بالتعاقد معه .

ونوهت جماهير الميناء بإمكانات المدرب السيد الذي سبق أن حقق نتائج جيدة وملفتة مع فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي العسكري حين نال لقب بطولة العالم العسكرية قبل موسمين معربة عن سعادتها لأن إدارة النادي نجحت بالتعاقد مع السيد الذي وعد بتحقيق ألقاب للنادي.

وتكريما له رفعت جماهير النادي صورة كبيرة للمدرب السيد على مدرجات الملعب تعبيرا عن دوره الكبير في تأهل فريق الميناء إلى الدور النهائي.

يشار إلى أن السيد درب العديد من الأندية السورية قبل أن يتم تكليفه مدربا لمنتخب سورية الوطني الأول في عام 2012 حيث قاده إلى إحراز لقب بطولة غرب آسيا في العام ذاته.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بدء الانتخابات العامة في الهند

نيودلهي-سانا بدأت الهند اليوم المرحلة الأولى من انتخاباتها العامة التي تمتد على سبع مراحل.