منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي تنفذ وقفة تضامنية مع حزب الله

ريف دمشق-سانا

نظمت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية اليوم وقفة تضامنية مع حزب الله رفضا لقراري مجلسي التعاون الخليجي ووزراء الداخلية العرب باعتبار الحزب “منظمة إرهابية “وذلك بمدينة جرمانا في ريف دمشق.

2

وفي كلمة له خلال الوقفة أعرب منفذ عام طلبة الحزب في جامعة دمشق مصطفى أبو الجدايل عن الاستعداد التام للوقوف الى جانب حزب الله تعبيرا عن الوفاء لشهداء المقاومة.

من جهته أكد ممثل حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” موسى قاسم أن “البيان الخليجي الذي صدر بحق حزب الله حبر على ورق” مشيرا إلى أن “الرجعية العربية هي صهيونية بامتياز”.

3

وشدد قاسم على “وقوف المقاومة الوطنية الفلسطينية وفصائلها والأحزاب الوطنية والقومية الى جانب حزب الله” معتبرا “البيان الخليجي ليس ضد هذا الحزب فحسب وانما طعنة لفلسطين من أجل اخماد نضالاتها الوطنية التي قدمت الشهداء لأجلها”.

بدوره قال ممثل جبهة التحرير الفلسطينية محمد علي اسماعيل “نحن مع المقاومة وفي خندقها وكما طرد حزب الله العدو الصهيوني من جنوب لبنان وكما انتصر شباب فلسطين في بلدهم على الصهيونية حتما ستستمر انتصارات المقاومة وسورية وجنوب لبنان وفلسطين”.

وكانت ممالك وإمارات الخليج قامت بتصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” ليتبعها في هذا التصنيف مجلس وزراء الداخلية التابع لجامعة الدول العربية الخاضعة لسيطرة ممالك البترودولار الأمر الذي أثار موجة إدانة واسعة من القوى والاحزاب والشخصيات العربية التي رأت في الخطوة انتقال أنظمة الخليج من مرحلة التحالف السري مع كيان الاحتلال الصهيوني إلى مرحلة التحالف العلني ضد شعوب المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب الله: غارات النظام السعودي على سجن صعدة مجزرة بشعة

بيروت-سانا أدان حزب الله الغارات التي شنها طيران النظام السعودي على السجن المركزي في محافظة …