الشريط الإخباري

رعد يدعو الحكومة اللبنانية إلى متابعة التحقيقات في مسألة الباخرة المحملة بالسلاح والقادمة من تركيا إلى لبنان

بيروت-سانا

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الحكومة اللبنانية والأجهزة الأمنية إلى متابعة التحقيقات الجارية حول الباخرة التي تحمل الأسلحة والمتفجرات وقادمة من تركيا إلى لبنان.

وقال رعد في كلمة له في بلدة حاروف الجنوبية “من غير المسموح لأحد أن يتلاعب بساحتنا الداخلية وغير مسموح لأحد أن يحرض اللبنانيين ضد بعضهم البعض” مضيفا “اننا نستبشر بواقع جديد لأمتنا على أنقاض أنظمة التجهيل والضعف والاستزلام للمستكبرين”.

وأشار رعد إلى ان الأنظمة “التي بدأت بالسقوط” بفعل مغامراتها الفاشلة في سورية واليمن والعراق وبدلا من إعادة النظر في سياساتها وإخفاقاتها بدأت القفز إلى لبنان وغطلاق صرخات التهديد والوعيد.

وكانت وسائل إعلام يونانية قالت ان قوات خفر السواحل اليونانية ضبطت أمس سفينة محملة بكميات من الأسلحة والمتفجرات انطلقت من ميناء مرسين جنوب تركيا وتوجهت إلى لبنان حيث تم توقيفها قبالة سواحل جزيرة كريت اليونانية.

يذكر أن نظام رجب أردوغان متورط وبشكل فاضح فى دعم وتمويل وتسليح التنظيمات الإرهابية فى سورية وهو ما أكدته أشرطة الفيديو التي نشرتها صحيفة جمهورييت التركية في أيار الماضي والتي أظهرت أن شاحنات تابعة لجهاز المخابرات التركي أوقفها رجال الأمن الأتراك في التاسع عشر من كانون الثاني من العام 2014 كانت تنقل أسلحة وذخائر بالفعل إلى التنظيمات الإرهابية في سورية مخبأة تحت علب الأدوية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency