محافظ حلب يتفقد عمليات صيانة وتأهيل طريق حلب خناصر

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي خلال تفقده اليوم عمليات إعادة تأهيل وصيانة طريق “حلب.. خناصر” ضرورة الإسراع بإنجاز الأعمال المطلوبة باسرع وقت ممكن من ردم للحفريات وتزفيت الأجزاء المتضررة من الطريق جراء جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة.1

ولفت المحافظ إلى أن الورشات الخدمية انطلقت منذ اللحظة الأولى لإعادة وحدات من الجيش العربي والقوات المسلحة الأمن والاستقرار للطريق للعمل على إصلاح ما دمره الإرهاب باعتبار طريق حلب.. خناصر هو الشريان الرئيسي لمحافظة حلب مؤكدا أهمية إنجاز الأعمال بمواصفات فنية عالية لتسهيل حركة العبور وتأمين سلامة مستخدمي الطريق.

وأشار علبي إلى أن حركة عبور الآليات والباصات والقوافل مستمرة منذ إعادة تأمين وفتح الطريق ولكن من الضروري إجراء صيانة للأجزاء المتضررة منه وهو ما يتم حاليا.

وبين مدير الخدمات الفنية المهندس ياسر عبد اللطيف أن كوادر وآليات المديرية باشرت العمل لصيانة الطريق وذلك بعد إجراء كشف فني لتقييم حالته وتحديد الأماكن التي تحتاج للصيانة بعد أن طالها التخريب لافتا إلى أن الأعمال المطلوبة ستنجز في غضون أيام قليلة.1

شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين.

وكان مصدر عسكري أعلن أمس عودة الامن والاستقرار إلى طريق حلب- خناصر بالكامل بعد ان دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى المؤازرة آخر بؤر وتجمعات إرهابيي “داعش” في محيط الطريق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب يبحث مع سفير أرمينيا بدمشق سبل التعاون في مرحلة إعادة الإعمار

حلب-سانا بحث محافظ حلب حسين دياب مع السفير الأرميني بدمشق أرشاك بولاديان والوفد المرافق سبل …