المشاركون في المهرجان الجماهيري بحلب: الإقبال على ممارسة الحق الانتخابي ضرورة وواجب على كل مواطن سوري

حلب – سانا

أكد المشاركون في مهرجان جماهيري نظمه المعنيون بالواقع الزراعي في محافظة حلب اليوم أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات مجلس لشعب للدور التشريعي الثاني في الثالث عشر من الشهر القادم.

وخلال المهرجان الذي أقيم على مدرج فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رأى المشاركون أن الإقبال على ممارسة الحق الانتخابي ضرورة وواجب وطني وأخلاقي على كل مواطن سوري لضمان وصول ممثلين فعليين عن مختلف شرائح المجتمع.

وأكد كل من رئيسي فرعي نقابة المهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين بالمحافظة ورئيس اتحاد فلاحي حلب ورئيس غرفة الزراعة في كلماتهم التزام أبناء حلب عامة والعاملين بالقطاع الزراعي خاصة بالاستحقاق الدستوري وضرورة المشاركة الفاعلة بانتخابات مجلس الشعب في 13 نيسان القادم.

وأشاروا إلى أن الانخراط في العملية الانتخابية حق وواجب وعلى الجميع ممارسته بحرية ومستوى عال من الوعي لاختيار ممثلين حقيقيين يسهمون في تلبية طموحات المواطنين وإيصال صوت الفلاحين إلى الجهات التنفيذية والمساهمة في سن القوانين والتشريعات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات أعلنت أن عدد المرشحين إلى المجلس بلغ حتى الثامنة من مساء يوم أمس الاثنين 5578 مرشحا ويستمر تقديم الطلبات حتى يوم غد الأربعاء.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency