الشريط الإخباري

اليوم انطلاق منافسات إياب المجموعة الأولى في دوري كرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق اليوم منافسات إياب المجموعة الأولى في دوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم والتي تقام على ملاعب دمشق بإقامة مباراتين يلتقي فيهما جبلة مع الطليعة على ملعب الفيحاء والجزيرة مع الكرامة على ملعب المحافظة بينما سيلتقي غدا المجد مع الجيش على ملعب تشرين وتأجل لقاء الحرية مع حطين إلى موعد يحدد لاحقا.

وأنهت فرق المجموعة تحضيراتها لمرحلة الإياب بشكل متشابه حيث اقتصرت على إقامة المعسكرات المحلية وخوض بعض المباريات الودية واستطاعت بعض الفرق تعزيز صفوفها بعدد من اللاعبين لتغطية نقاط الضعف وتعزيز حظوظها في تحقيق نتائج أفضل.

ويبدو فريق الجيش مرشحا لمواصلة مشواره الناجح الذي سجله في مرحلة الذهاب حيث أنهى المرحلة متصدرا وفي رصيده 22 نقطة مبتعدا بفارق بلغ 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه الكرامة الذي يطمح هذا الموسم إلى الوصول إلى الدور النهائي واستعادة ألقه المحلي بعد معاناته من سوء النتائج في المواسم السابقة وهو ما ينطبق على الطليعة الذي يحتل المركز الثالث ب13 نقطة ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية تؤهله للوصول إلى الدور النهائي.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق مرحلة الإياب..

1/ الجيش 22 نقطة

2 / الكرامة 15 نقطة

3 / الطليعة 13 نقطة

4 / المجد 10 نقاط

5 / المحافظة 9 نقاط

6 / جبلة 9 نقاط

7 / حطين 6 نقاط

8 / الحرية 5 نقاط

9 / الجزيرة 2 نقطة

يذكر أن مباريات المرحلة الثانية ستقام يوم الجمعة المقبل وفيها يلتقي الكرامة مع جبلة والطليعة مع حطين والحرية مع الجيش والمجد مع المحافظة.