الشريط الإخباري

تشكيل لجنة للكشف على نقاط تعبئة المحروقات لدى الجهات العامة بالسويداء

السويداء – سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم تشكيل لجنة للكشف على نقاط تعبئة المحروقات لدى الجهات العامة مكونة من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرع شركة المحروقات بالمحافظة.

كما قررت اللجنة توجيه كتاب إلى غرفة تجارة وصناعة السويداء لتسمية مندوب عنها لحضور اجتماعات اللجنة وتخصيص عدد من المؤسسات والشركات والمشروعات والمجالس بكميات من المازوت لزوم العمل.

وأكد محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف “توافر مادة البنزين وعدم وجود أي ازدحام على محطات المحروقات” خاصة بعد القبض على عدد من المتلاعبين بدفاتر قسائم البنزين.

وبين رئيس لجنة المحروقات الفرعية بمجلس مدينة السويداء ” حمود عكوان” أن نحو 12237 أسرة بالمدينة استفادت من توزيع مازوت التدفئة بموجب القسيمة الرابعة من دفاتر قسائم المازوت بمعدل 50 ليترا لكل أسرة فيما تم اليوم توزيع نحو 100 ألف ليتر من مازوت التدفئة على الأسر بالمدينة.11

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة “عصام الحسين” وقائد شرطة المحافظة اللواء “محمد سمرة” وعضو المكتب التنفيذي المختص ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والاقتصاد وفرع المحروقات.

وكانت اللجنة قررت خلال اجتماعها الماضي إغلاق محطة وقود بمدينة شهبا مدة 3 سنوات لمخالفة تتعلق بشراء قسائم بنزين والتصرف غير المشروع بها.

من جهة ثانية اطلع المحافظ وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا “اسماعيل الحناوي” على سير الامتحانات في كليتي التربية الثانية والهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية واستمعا من الطلبة عن آرائهم حول أجواء الامتحانات ومدى توافر مستلزمات نجاحها مشيرين إلى أن العملية الامتحانية تسير “بشكل جيد” ولايوجد أي معوقات تعترضها.

شارك في الجولة عضو قيادة فرع السويداء للحزب رئيس مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي “أكرم الزغير” وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة “حسين صافي” وعدد من المعنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء: حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في مدينة شهبا

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا …