الشريط الإخباري

الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين تكرم الفنان دريد لحام

بيروت-سانا

كرمت الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين الفنان السوري دريد لحام مساء أمس وعرضت خلال حفل التكريم فيلما وثائقيا يبرز محطات حياته الفنية والمهنية ومقاطع من أبرز أدواره المسرحية والتلفزيونية.

وعبر الفنان لحام في كلمة له خلال الحفل عن فخره بالمحبة التي منحت له من خلال هذا التكريم مشيراً إلى أن “أفضل هبات الله للإنسان هي القدرة على ملامسة قلوب الآخرين”.

وقال لحام..”أنتم لامستم قلبي بالعمق وخصوصا أن تكريمكم أتى من جمعية تقف إلى جانب من هم بحاجة إلى من يقف إلى جانبهم يستنهض فيهم روح التحدي و يزرع الأمل في قلوبهم.

ورأى لحام أن الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين أعطت أروع مثل عن الشراكة الإنسانية في الوطن طالبا أن “يتم قبوله مع زوجته في الجمعية”.

بدورها أكدت رئيسة الجمعية رندة عاصي بري في كلمتها أن الجمعية تسعى إلى تحويل إعاقة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى طاقة كي يدخلوا العصر و يستخدموا حاستي النظر والسمع فنكون على مرأى ومسمع منهم ومرمى
أحاسيسهم مشيرة إلى أن التكريم اليوم يأتي في احتفال الجمعية السنوي الذي سبق لها في السنوات الماضية أن كرمت خلاله نخبة من المميزين العرب في عالم الطب والموسيقا وقطاع الأعمال.

حضر حفل التكريم شخصيات رسمية لبنانية والمطربان جوليا بطرس وعاصي الحلاني والمطربة المصرية غادة رجب وحشد من الفعاليات وممثلو المنظمات الإقليمية والدولية في لبنان.
تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency