ارتقاء 3شهداء جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في مساكن برزة ..وزير الداخلية: الإرهاب لن ينال من صمود السوريين

دمشق-سانا

ارتقى 3 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في منطقة مساكن برزة في دمشق.

وأشار وزير الداخلية اللواء محمد الشعار في تصريح للصحفيين في مكان التفجير إلى أن التفجير الإرهابي وقع بسيارة مفخخة واستهدف المقيمين في نادي الشرطة من عائلات وأطفال ونساء والعابرين أمام النادي كونه طريق عبور لأهالي حي مساكن برزة.7

وأوضح الوزير الشعار أن التفجير الإرهابي “تسبب بارتقاء 3 شهداء ونحو 14 جريحا “مشيرا إلى أنه تم “تكليف لجنة من الأمن الجنائي وقسم الشرطة في برزة للوصول إلى التفاصيل الكاملة لنتائج التفجير الإرهابي”.

وأكد وزير الداخلية أن الإرهاب بهذا الأسلوب “الدنيء والخسيس لن ينال من صمود السوريين وأن من يقف وراء هذا العمل الجبان سيدفع الثمن عن كل أعماله الإجرامية التي لا تمت للبشرية بصلة”.

وشدد الوزير الشعار على أن الإرهاب “سيدحر في وقت قريب إلى خارج الحدود السورية” داعيا الجميع إلى “مواجهة كل مخططات الإرهاب وداعميه الذين أصبحوا مكشوفين أمام العالم بأسره”.

وأفاد مندوب سانا بأن التفجير الإرهابي وقع قرب نادي ضباط الشرطة وسوق الخضار وتسبب بأضرار مادية في مبنى النادي والشركة العامة للمطاحن والسوق.9

وخلال تفقده أوضاع الجرحى في مشفى ابن النفيس في دمشق دعا وزير الصحة الدكتور نزار يازجي الكادر الطبي والتمريضي لتقديم الخدمات الطبية والدوائية اللازمة للجرحى وبالسرعة الممكنة مؤكدا جاهزية جميع المشافي للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة والإسعافية.

إلى ذلك أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي عبر إحدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤوليته عن التفجير الإرهابي في مساكن برزة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقتل ثلاثة أشخاص بتفجير إرهابي في جنوب أفغانستان

كابول-سانا قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 12 على الأقل بجروح جراء تفجير انتحاري اليوم خارج مصرف