الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف ‏التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وتصيبها مباشرة

قاسم: إنجازات المقاومة في مواجهة الإرهاب في سورية حمت لبنان ومشروع المقاومة

بيروت – سانا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن إنجازات المقاومة في مواجهة الإرهاب التكفيري في سورية حمت لبنان كما حمت مشروع المقاومة.

وقال قاسم في كلمة له اليوم “إن الإنجازات في سورية ستتتالى ولا عودة إلى الوراء ” مشيرا إلى أن لا حل في سورية إلا الحل السياسي ومن أراد المواجهة وجد ما هي النتائج العملية لذلك. وأوضح قاسم أن تنظيم “داعش” الإرهابي هو رمز الانحراف والإجرام على الأرض مشيرا إلى أن هؤلاء يدعون الإسلام ولكن لا شيء من أفعالهم يطابق تعاليم الإسلام وهم يفعلون ذلك بحق المدنيين من كل الأجناس والأعراق والأديان والمذاهب من دون استثناء ولا يقبلون أحدا وهذا مخالف تماما لشرع الله.

وحول الأوضاع في لبنان بين قاسم أن الجميع يريد الاستقرار في لبنان داعيا إلى تعزيز قدرات الجيش اللبناني والقوى الأمنية لمواجهة الخطر الإرهابي التكفيري وخاصة في بلدة عرسال البقاعية .

وحول الاستحقاق الرئاسي أكد نائب الأمين العام لحزب الله أن تضييع المزيد من الوقت ورمي التهم على الآخرين بالتعطيل لا ينتج رئيسا بل أن التصرف بواقعية من خلال تعاون الأفرقاء الفاعلين هو الحل لانتخاب رئيس جديد للبنان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قاسم: العدو الإسرائيلي لن يحصل على أي مكسب في المعركة مع المقاومة

بيروت-سانا صرح نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة اللبنانية اتخذت قراراً …