الشريط الإخباري

الكرامة يلتقي الطليعة الأثنين في لقاء الدرجة1 لكرة القدم

دمشق-سانا

يلتقي بعد غد في مباراة مؤجلة من ذهاب المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الكرامة مع الطليعة في اللاذقية على أن تقام الثلاثاء مباراة حطين مع الجيش.

وحقق فريق الجيش أمس فوزا مستحقا على المحافظة بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة أقيمت بينهما على ملعب الفيحاء بدمشق.

وجاء فوز الجيش بهدفين سجلهما محمد حمدكو ليرفع الجيش رصيده في صدارة المجموعة إلى 19 نقطة فيما تجمد رصيد المحافظة عند النقطة التاسعة في المركز الخامس.

كما فاز الكرامة في مباراة مؤجلة أيضا من ذهاب المجموعة الأولى على المجد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وسجل أهداف الكرامة أحمد قدور في الدقيقتين 37 و56 و ماهر برازي في الدقيقة 43 فيما سجل هدف المجد الوحيد اللاعب رامي عامر في الدقيقة 90/.

وقال مدرب فريق الكرامة عبد القادرالرفاعي إن الفوز في هذه المباراة كان مهما فقد منحنا نقاطا جديدة على لائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى بالدوري ليرتفع رصيد فريقنا إلى 15 نقطة في المركز الثاني مضيفا إن لاعبي الفريق لم يظهروا بالشكل المطلوب بسبب سوء أرضية الملعب التي أثرت على الناحية الفنية للفريقين.

بدوره أبدى مدرب المجد هشام شربيني رضاه عن أداء اللاعبين رغم الخسارة وقال ارتكب لاعبونا بعض الأخطاء الدفاعية التي مكنت الكرامة من الاستفادة منها وترجمة الفرص إلى أهداف وسيكون فريقنا أفضل في المباريات القادمة من مرحلة الإياب التي ستنطلق آواخر الشهر الجاري.

ويتصدر الجيش ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة يليه الكرامة برصيد 15 نقطة فالطليعة 10 نقاط ثم المجد والمحافظة وجبلة برصيد 9 نقاط لكل منهم فحطين 6 نقاط فالحرية 5 نقاط وأخيرا الجزيرة بنقطة واحدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الكرامة يفوز على الاتحاد أهلي حلب في ختام الأسبوع السادس من دوري كرة السلة للرجال

حلب-سانا فاز فريق الكرامة على الاتحاد أهلي حلب بنتيجة 65-60 نقطة في المباراة التي جمعتهما …