وقفة تضامنية في السويداء دعما لأسر شهداء وجرحى قوى الأمن الداخلي

السويداء – سانا

نظمت فعاليات شعبية وأهلية وقفة تضامنية اليوم أمام قيادة شرطة السويداء دعما لأسر شهداء وجرحى قوى الأمن الداخلي تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأعرب المشاركون عن تقديرهم للتضحيات التي يبذلها رجال قوى الأمن الداخلي جنبا إلى جنب مع أبطال قواتنا المسلحة في التصدي للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن وحماية المواطنين من إرهابها وجرائمها النكراء معربين عن ثقتهم بأن تلاحم الشعب والجيش والقيادة سيتوج بتحقيق الانتصار القريب لتعود سورية كما كانت آمنة مستقرة.

ونوه المشاركون بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على كامل مساحة سورية مؤكدين وقوفهم في خندق واحد معهم حتى تحقيق النصر على أعداء الوطن.

قائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة أعرب عن تقدير رجال قوى الأمن الداخلي لهذه الوقفة التضامنية مع أسر الشهداء وجرحى قوى الأمن الذين بذلوا أرواحهم وأثمن ما لديهم وسطروا ملاحم البطولة والصمود دفاعا عن الوطن والمواطنين في وجه التنظيمات الإرهابية المسلحة.

من جهته أشار مدير تجمع أصدقاء رجال قوى الأمن الداخلي عدنان القواص إلى أن الوقفة تأتي تقديرا وإجلالا لما يبذله رجال قوى الأمن الداخلي من تضحيات وبطولات ليبقى الوطن عزيزا كريما.

شاركت في الوقفة فعاليات شبابية ونقابية وحزبية وعدد من الضباط وصف الضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي بالمحافظة .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صحفيو سورية يتضامنون مع زميلهم محمد الصغير المختطف لدى ميليشيا (قسد)

دمشق-سانا نفذ اتحاد الصحفيين اليوم وقفة تضامنية مع الصحفي محمد الصغير مراسل الاخبارية السورية المختطف …