الشريط الإخباري

جمعية الموارد البشرية تحتفل بعيدها التاسع في فندق أمية بدمشق

دمشق-سانا

بمناسبة عيدها التاسع كرمت جمعية الموارد البشرية مجموعة من الطلاب والمدربين الذين عملوا معها حيث وزعت خلال الحفل شهادات تكريم لهم ولعدد من الشركاء الاستراتيجيين من وزارات ومديرين عامين دعموا عمل الشركة كما عرضت فيديو مصورا عن انجازاتها وفي تصريح للصحفيين عقب الحفل الذي أقيم في فندق أمية بدمشق اعتبرت وزيرة الشؤون الاجتماعية ريمة قادري ان أهمية جمعية الموارد البشرية تأتي من اهتمامها بالعنصر البشري الذي يعتبر قيمة أساسية يمكن من خلالها تحقيق انتاجية أفضل.

2وأشارت الوزيرة الى أهمية التدريب والتأهيل المستمر وتحفيز الطاقات البشرية في كل من القطاعين العام والأهلي وهو ما يتطلب ضخ الجهد لتعزيز قدراتهما على مستوى الكوادر البشرية ليتمكنا من تادية مهامهما بالجودة المطلوبة.

وتمنت قادري ان يكون للجمعية دور فاعل أكثر داعية الى المزيد من الجهد نحو تطوير عمل الجمعيات الاهلية والنهوض بادائها حتى تتضافر الجهود معا لتحقيق الفائدة المرجوة على مستوى الواقع الاجتماعي وتمنت للجمعية التوفيق .

من جهته قال الدكتور منير عباس رئيس مجلس ادارة جمعية الموارد البشرية ومؤسسها ان الجمعية كثفت أعمالها خلال سنوات الازمة وخلال عام 2015 قدمت خدمات التدريب لـ 3100 شخص وعقدت 103 ورشات عمل و6 معارض ووفرت 368 فرصة عمل.

3ولفت عباس الى ان جميع اعمال الجمعية تطوعية وانها تعمل بشكل تنموي وليس اغاثيا وهي مستمرة وشعارها “إعادة إعمار العنصر البشري”.

من جهتها قالت الدكتورة رنا عضمة المحاضرة في الجامعة العربية الدولية انهم يفتخرون بدور جمعية الموارد البشرية الذي تجسد في بناء الكوادر الشابة في مجتمعنا وتمكينها من خلال تدريبها وصقل مهاراتها لتستطيع هذه الكوادر الاضطلاع بدورها في بناء مجتمع متطور قادر على تحقيق مستقبل مشرق تستحقه سوريتنا الحبيبة.

يشار الى ان جمعية الموارد البشرية مرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية منذ عام 2007.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تطوير الكفاءة الإنتاجية للشباب ضمن شهر إدارة الموارد البشرية

دمشق-سانا أطلقت الأمانة السورية للتنمية (مركز شباب دمشق) بالتعاون مع جمعية الموارد البشرية ورشة عمل …