الشريط الإخباري

محافظة ريف دمشق توزع 12 ألف سلة غذائية وصحية على الأهالي في مدينتي معضمية الشام والتل- فيديو

ريف دمشق-سانا

وزعت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري اليوم مساعدات غذائية وصحية على الأهالي في مدينتي التل ومعضمية الشام في إطار خطة الحكومة السورية لتوزيع نحو 12 ألف سلة غذائية وصحية في المدينتين.

4

وأشار مصدر في محافظة ريف دمشق في تصريح لـ سانا إلى أن المحافظة بدأت اليوم بتوزيع سلل غذائية وصحية في مدينة التل تنفيذا لخطة الحكومة بتوزيع 7 آلاف سلة غذائية وصحية على الأهالي في المدينة.

وأكد المصدر أن توزيع المساعدات “سيستمر بشكل يومي حتى يشمل جميع الأسر المستحقة المقيمة في المدينة”.

وفي مدينة معضمية الشام واصلت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري توزيع المساعدات على الأهالي حيث قامت اليوم بتوزيع 500 سلة غذائية وصحية في إطار خطة الحكومة الرامية إلى توزيع 5 آلاف سلة غذائية وصحية.

وأكدت محافظة ريف دمشق في بيان تلقت سانا نسخة منه أن توزيع المساعدات من لجنة الإغاثة الفرعية في المحافظة بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ومجلس مدينة معضمية الشام مستمر بتوزيع 5 آلاف سلة غذائية وصحية في المدينة إضافة إلى أدوية متنوعة عن طريق الصليب الأحمر الدولي.

3

واشارت المحافظة في بيانها إلى أن لجنة الإغاثة الفرعية في المحافظة تبذل مع الجهات المختصة جهودا كبيرة لوصول المساعدات للمواطنين
المحاصرين من الجماعات الإرهابية في المعضمية.

وبدأت عملية توزيع المساعدات مساء أمس في معضمية الشام بتوزيع 2000 سلة غذائية وصحية رغم محاولات المجموعات الإرهابية المسلحة منع الأهالي من استلام المساعدات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency