تخريج الدورة الثانية من فصائل الحماية الذاتية في محافظة درعا- فيديو

درعا-سانا

إيمانا بأهمية دور جميع السوريين في الحرب على الإرهاب والدفاع عن الذات وعن المنشآت الحكومية والخاصة تم اليوم في محافظة درعا تخريج الدورة الثانية من فصائل الحماية الذاتية .

ولفت محافظ درعا محمد خالد الهنوس خلال تخريج الدورة إلى ان تزامن تخريج الدورة مع إعادة الجيش الأمن والاستقرار إلى مدينة الشيخ مسكين يحمل دلالات كبيرة ولا سيما ان الجيش يحقق انتصارات كبيرة ويدحر الإرهاب من مساحات كبيرة في سورية.

وأشار المحافظ إلى أن دور فصائل الحماية الذاتية اليوم يتجلى في تأمين الحماية الكاملة لمدينة الشيخ مسكين والمدن التي تتم إعادة الأمن والاستقرار إليها في حين يتابع الجيش مهامه القتالية في الحرب على الإرهاب.sana.sy

من جانبه بين امين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن التحاق ابناء محافظة درعا بفصائل الحماية الذاتية ينبع من حسهم الوطني العالي بضرورة تحمل المسوءولية الى جانب وحدات الجيش التي تقاتل الإرهاب.

إلى ذلك أكد العميد قائد الدورة أن هناك اقبالا من ابناء المحافظة للالتحاق بفصائل الحماية الذاتية واتباع دورات تدريبية تمكنهم من دعم القوات المسلحة ومساندتها وتأمين المناطق التي تتم إعادة الأمان إليها من قبل أبنائها.

وأشار العميد إلى أن الدورة ضمت نحو 550 متدربا من أبناء درعا وريفها تدربوا خلالها على حمل السلاح الفردي والدفاع عن النفس والقتال القريب

بما يؤهلهم للدفاع عن انفسهم بالدرجة الأولى وعن الممتلكات الخاصة والعامة وتشكيل رديف للجيش خلال عملياته العسكرية ضد الإرهاب.

حضر التخريج عدد من الضباط واعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تخريج دفعة طلاب من جامعة باومان الروسية بينهم 17 طالباً سورياً

موسكو-سانا  أقامت جامعة باومان التقنية الحكومية في موسكو اليوم حفل تخريج لطلابها للعام الدراسي الحالي …