الشريط الإخباري

تضمنت زراعة 500 غرسة متنوعة.. حملة تشجير في منطقة الغاب

حماة-سانا

نظمت شعبة الغاب لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع رابطتي اتحاد شبيبة الثورة والاتحاد النسائي بمنطقة الغاب اليوم حملة تشجير تضمنت زراعة أكثر من 500 غرسة حراجية وتزيينية من أشجار السرو والزنزلخت في بلدتي عناب وعين الكروم.

وأكد المشاركون أهمية هذه الفعاليات في تعزيز ثقافة العمل التطوعي في المجتمع والمساهمة باعادة المساحات الخضراء إلى إلقها بعد أن تعرضت للتخريب الممنهج من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة إضافة للتعديات الجائرة من قبل المواطنين.

وقال أمين شعبة الغاب لحزب البعث معن رزق في تصريح لمراسلة سانا إن الشجرة تمثل الحياة والعطاء وغرسها يؤكد إصرار أبناء الوطن على إعادة إعمار البلد ورسالة لضعاف النفوس ممن يستغلون ظروف الأزمة لقطع الأشجار فيما أشار أمين رابطة الغاب للشبيبة “سند سلوم” إلى أهمية زيادة الوعي البيئي وتوعية الشباب بقيمة الشجرة.

من جهتها بينت رئيسة الرابطة النسائية في منطقة الغاب فريال اليوسف أن هذه الحملات تعبر عن التمسك بأرض الوطن والإصرار على الاستمرار في مسيرة البناء وإعادة الإعمار.

وكانت شعبة الغاب لحزب البعث نفذت بالتعاون مع رابطة الغاب للشبيبة الأسبوع الماضي حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة بمشاركة 50 متبرعا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة تشجير في منطقة السومرية بريف دمشق بمشاركة فعاليات عدة

دمشق-سانا نفذت مديرية الزراعة في محافظة دمشق وريفها حملة تشجير في منطقة السومرية بأنواع مختلفة …