الشريط الإخباري

قوات عراقية مشتركة تحرر منطقة البو طيبان غرب محافظة الأنبار وتقضي على عشرات الإرهابيين

بغداد-سانا

تمكنت القوات العراقية المشتركة من تحرير منطقة البو طيبان غرب محافظة الأنبار من تنظيم داعش الإرهابي بعد معارك أسفرت عن مقتل ثمانية وثلاثين إرهابيا بينهم عدد من المتزعمين.

وذكر مصدر في قيادة العملية المشتركة لمراسلة سانا في بغداد أن “قوات عراقية مشتركة من جهاز مكافحة الإرهاب وقوات عمليات الأنبار والحشد العشائري تمكنت من تحرير منطقة البو طيبان وقتل 38 إرهابيا بينهم متزعمون”.

وأوضح المصدر أن سلاح الجو العراقي وجه ضربات دقيقة إلى طرق إمداد التنظيمات الإرهابية وتمكن من تدميرها وإعطاب ست آليات مسلحة محملة بالإرهابيين كانت تحاول الاقتراب من المنطقة.

كما تمكنت القوات العراقية المشتركة من إحباط هجوم إرهابي استهدف مواقع عسكرية عراقية في مدينة حديثة غرب الأنبار والقضاء على أربعة عشر إرهابيا وإجبار الباقي على الفرار باتجاه الصحراء الغربية.

إلى ذلك أعلنت مديرية الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية العراقية اعتقال أربعة مطلوبين بتهم إرهابية خلال عمليات أمنية متفرقة نفذتها في العاصمة بغداد.

وكانت القوات العراقية أعلنت أمس مقتل وإصابة العشرات من إرهابيي تنظيم داعش بينهم انتحاريان وإبطال مفعول 31 عبوة ناسفة خلال عملياتها في محافظة الأنبار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات العراقية المشتركة

القوات العراقية المشتركة تطلق عملية أمنية واسعة في نينوى

بغداد-سانا أعلنت القوات العراقية المشتركة اليوم انطلاق عملية أمنية واسعة في محافظة نينوى شمال البلاد …