الشريط الأخباري

نظام بني سعود يحكم على مراهق بقطع رأسه وصلبه

لندن-سانا

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان قضاء نظام بني سعود أصدر حكما على مراهق بقطع رأسه ثم صلبه بتهمة الاعتراض على النظام السعودي الذي يستمر في نهجه القائم على انتهاك حقوق الانسان والانفلات من كل النظم والقوانين الانسانية.

وذكرت الصحيفة ان المحكمة الجنائية السعودية قضت في عام 2014 بقطع رأس السعودي عبدالله الظاهر البالغ من العمر 19 عاما وانه تم تأييد الحكم هذا العام وفقا لناشطين ومنظمات حقوقية مضيفة ان المدعي العام السعودي طلب أن يتم صلب الظاهر بعد قطع رأسه.

واوضحت ديلي ميل أن الظاهر يواجه حكم الاعدام بتهمة اعتراضه على الحكومة والنظام السعودي مشيرة الى انه ينتظر حاليا تنفيذ الحكم في أي وقت ليصبح أصغر شخص يتم القبض عليه وينفذ فيه حكم الإعدام بقطع الرأس في السعودية.

وألقي القبض على الظاهر في عمر لا يتعدى 15 عاما وتوءكد أسرته انه تعرض للاهانة والتعذيب لتوقيع أقوال لم يطلع عليها منذ القبض عليه عام 2012.

وكان نظام آل سعود نفذ مجزرة بحق مواطنيه وأعلن بدم بارد مطلع العام الجاري إعدامه 47 شخصا بينهم الشيخ نمر باقر النمر في جريمة موصوفة واغتيال جديد للحريات وحقوق الانسان يضاف لسجل نظام بني سعود الموتور والمرتبك ما اثار ادانات عربية ودولية واسعة.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نظام بني سعود يستأنف محاكمة ناشطات حقوقيات

الرياض-سانا استأنفت محكمة تابعة للنظام السعودي اليوم محاكمة ناشطات حقوقيات سعوديات بعد اتهامات تتعلق بعملهن …