الشريط الإخباري

عبد المنعم عمايري يعاني بسبب سر تخفيه زوجته في مسلسل “لست جارية”

دمشق-سانا

شارف النجم السوري عبد المنعم عمايري على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل “لست جارية” تحت إدارة المخرج ناجي طعمي حيث يجسد في العمل شخصية “غالب” الذي لا يستطيع تجاوز صدمة اكتشافه لسر أخفته عنه زوجته “ميس” التي تجسد دورها الممثلة كندا حنا ليلة زفافهما.

1يتحول حب غالب الكبير لزوجته في “لست جارية” إلى حالة مرضية من الشك تدفعه إلى سلوك عدائي تجاهها تقابله بصبر ومداراة وتحاول دائما التماس الأعذار له تحت وطأة شعورها بالذنب ولأنها تحبه وتسعى للدفاع عن عائلتها بشتى الوسائل بالمقابل يتمادى “غالب” في استفزازه لـ “ميس” وإهماله لعائلته الصغيرة ويخوض علاقات نسائية متعددة سيدفع ثمنها لاحقاً.

واعتبر النجم عمايري في تصريح صحفي أن الشخصية التي يؤديها في “لست جارية” ضحية لمجموعة تقاليد وأعراف سائدة في مجتمعاتنا العربية فـ “غالب”عنده عقد لا يستطيع تجاوزها كغالبية الشباب العربي وهو يحب زوجته “ميس” كثيراً لكنه لم يتقبل السر الذي تخفيه فتضاعف الوهم لديه ودخل في أزمة نفسية بالإضافة إلى أن ظروف نشأته والعلاقة المتوترة بين والديه خلقت لديه الاستعداد للذهاب باتجاه سلوك نفسي غير معتاد مثله مثل أي شخص يعيش في هذا العالم الذكوري على حد تعبيره.

2يتخذ العمل من مأساة ميس وعلاقاتها المتشعبة بمن حولها إطاراً عاماً لحكاية يلخصها الكاتب الدكتور فتح الله عمر بمناقشة قضية انقلاب القيم في مجتمعاتنا العربية المعاصرة وانحسار مفهوم الشرف بحيث لم يعد يشمل إلا ما يتعلق بالمرأة.

المسلسل الذي تنتجه المؤسسة العامة للانتاج التلفزيوني والاذاعي بالشراكة مع شركة الفارس يضم على قائمة أبطاله عبد الهادي الصباغ- زهير رمضان- ضحى الدبس- إمارات رزق- سوسن ميخائل- مديحة كنيفاتي- تولين البكري- هناء نصور- رنا شميس- علي كريم- محمد خير الجراح- يزن خليل- رشا بلال- أحمد رافع- مجد حنا- وممثلين كثر آخرين.

محمد سمير طحان

انظر ايضاً

حين يتجاوز الأداء حدود الإبداع ..عبد المنعم عمايري يستمر في إمتاع جمهوره

دمشق-سانا من باب بيته في أحد أحياء دمشق خرج حاملاً في قلبه موهبة التمثيل وحب …