الشريط الإخباري

أكثر من 2ر1 مليار ليرة أرباح الشركة العامة لتعبئة المياه المعدنية في طرطوس خلال 2015

طرطوس-سانا

تجاوزت قيمة إنتاج الشركة العامة لتعبئة المياه المعدنية في طرطوس خلال العام الماضي 957ر3 مليارات ليرة بزيادة تقدر بنحو 29 بالمئة عن عام 2014.

وأوضح مدير الشركة لؤي أحمد في تصريح لمراسل سانا اليوم انه تم خلال الفترة نفسها بيع نحو111مليون ليتر من المياه المعدنية بقيمة 81ر4مليارات ليرة بزيادة عن عام 2014 بنسبة 36بالمئة ولقاء ربح اجمالي يقدر بنحو275ر1مليار ليرة.

ولفت أحمد إلى أن الشركة قامت خلال العام الحالي بتوقيع عقود بيع داخلية لجميع الأصناف والأحجام مع بعض الوكلاء إضافة الى البيع للقطاع العام ولجميع الزبائن من خلال منافذ البيع المباشر .

وحول صعوبات العمل أشار أحمد إلى انقطاع التيار الكهربائي وصعوبة وصول وكلاء التوزيع الى المعمل في وحدة تعبئة مياه بقين وانقطاع المياه من المصدر بسبب الاعتداءات الارهابية على حرم النبع في وحدة تعبئة عين الفيجة وانخفاض معدل غزارة المياه في البئر المعدنية بوحدة الدريكيش وصعوبة تسويق المنتج الى المناطق الوسطى والشمالية والشرقية من وحدتي السن والدريكيش.

وأنتجت الشركة العامة لتعبئة المياه المعدنية في طرطوس والتي يتبع لها 4معامل هي نبع السن والدريكيش في طرطوس ومياه الفيجة وبقين في ريف دمشق خلال عام2014 124 مليون ليتر من المياه بقيمة نحو68ر3 مليارات ليرة في حين بلغت الارباح 920مليون ليرة.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

ثلاثة شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً بمدينة غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد ثلاثة فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون مساء اليوم جراء قصف طيران الاحتلال …