الشريط الإخباري

ارتقاء 5 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء بحلب وعلى الفوعة بريف إدلب

حلب-سانا

ارتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في مدينة حلب إلى 4 شهداء في حين وصل عدد الجرحى إلى 25 جريحا.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا بسقوط 5 قذائف صاروخية أطلقتها تنظيمات إرهابية في حي بستان القصر بعد ظهر اليوم على أحياء بستان الزهرة والمشارقة والعزيزية لافتا إلى أن القذائف الصاروخية تسببت بارتقاء 3 شهداء وإصابة 17 شخصا وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل.

وتحدث مصدر في مشفى الجامعة عن إسعاف 17 شخصا أصيبوا في الاعتداءات الإرهابية وأن أغلب الجرحى من الأطفال والنساء واصفا حالة 4 منهم بالخطرة جدا.

وتنتشر في حيي بستان القصر وبني زيد مجموعات إرهابية ترتبط بالنظامين التركي والسعودي وتعتدي على الأحياء المجاورة بقذائف صاروخية وهاون ما يتسبب بارتقاء العديد من الشهداء وإلحاق اضرار بالممتلكات.

استشهاد شخص وإصابة آخرين باعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على بلدة الفوعة بريف إدلب

واستشهد شخص وأصيب آخرون بجروح في اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على بلدة الفوعة المحاصرة من قبل إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” بريف إدلب.

وذكر مصدر أهلي في اتصال مع سانا أن إرهابيي “جيش الفتح” في بلدة بنش أطلقوا قذائف صاروخية على بلدة الفوعة ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة آخرين بجروح وإلحاق أضرار في ممتلكات الاهالي.

ويعاني أهالي بلدتي كفريا والفوعة بريف ادلب من حصار يفرضه عليهم إرهابيو “جيش الفتح” منذ أكثر من سنتين ويتصدون للاعتداءات المتكررة عليهم بالقذائف الصاروخية والهاون وغيرها من أسلحة القتل والإرهاب.