الشريط الإخباري

تنفيذ مشاريع مدرة للدخل أبرز مطالب هيئة دعم أسر الشهداء بالحسكة

الحسكة -سانا

دعا أعضاء الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة الحسكة إلى إيجاد موارد مادية ثابتة لدعم صندوق الهيئة في مشاريع صغيرة مدرة للدخل وتنفيذ حملات تبرع دورية من خلال المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والإسراع بإصدار تشريع خاص بالشهداء المدنيين.

وخلال اجتماعهم اليوم طالب الأعضاء بتشميل أخوة الشهداء بحصة أبناء الشهداء المعلن عنها في المسابقات التي تجريها الجهات العامة ومنح أسر الشهداء مبالغ مالية لتنفيذ مشاريع مدرة للدخل وتخصيصهم بأراض زراعية من أملاك الدولة واستصدار طابع باسم الشهيد تعود عائداته إلى دعم صندوق الهيئة.

وأكد أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلف المهشم ضرورة تكثيف جهود أعضاء الهيئة وتفعيل دورهم الاجتماعي والاقتصادي لإيجاد موارد مادية ثابتة للصندوق.

ونوه المهشم بتضحيات الشهداء في سبيل الوطن مؤكدا دعم أبناء الحسكة للجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصارات المتواصلة في حربه ضد الإرهاب.

وتضم الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة الحسكة أعضاء من مجلس الشعب عن المحافظة وأمناء الشعب التابعة لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات اجتماعية واقتصادية ورجال دين إسلامي ومسيحي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في حماة.. تأمين فرص عمل وموارد دائمة لذوي الشهداء

حماة-سانا تركزت مطالب أعضاء الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء في محافظة حماة حول …