سلاح الجو العراقي يقضي على 11 متزعما إرهابيا غرب محافظة الأنبار

بغداد-سانا

قضى سلاح الجو العراقي اليوم على 11 متزعما في تنظيم داعش الإرهابي وأصيب سبعة إرهابيين أخرين في ضربة جوية استهدفت اجتماعاً لهم غرب محافظة الأنبار.

وقالت قيادة العمليات المشتركة العراقية في بيان تسلمت سانا نسخة منه “إن سلاح الجو العراقي استهدف بعد استكمال المراقبة والعمل الاستخباري اجتماعا يوجد فيه متزعمون خطيرون في حي الجماهير بقضاء القائم غرب الأنبار ما أدى إلى مقتل 11 متزعما إرهابيا من داعش وإصابة سبعة آخرين بجروح خطيرة”.

وأضاف البيان إن “من بين القتلى ما يسمى والي بغداد الجديد أبو دعاء الراوي والإرهابي أبو عبد الله القريشي وأحد المقربين من متزعم تنظيم داعش الإرهابي وكلا من الإرهابيين أبو قتادة الجزراوي سعودي الجنسية المسؤول عن الانتحاريين وعمار طالب العيساوي مسؤول البريد العام لولاية بغداد والفلوجة وأبو داود الراوي ضابط أمن سابق وأحد مسؤولي نقل الإرهابيين إلى بغداد وأبو فاطمة المسؤول الاستخباري في التنظيم”.

كما أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم عن مقتل 15 إرهابيا ومعالجة 39 عبوة ناسفة خلال عمليات تطهير مناطق جنوب الفلوجة في الأنبار.

وكانت القوات العراقية المشتركة أحبطت في وقت سابق اليوم هجوما إرهابيا بثماني سيارات مفخخة وعدد من الانتحاريين استهدف منطقة جزيرة سامراء في محافظة صلاح الدين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

سلاح الجو العراقي يقضي على ثلاثة إرهابيين في صلاح الدين

بغداد-سانا قضى سلاح الجو العراقي اليوم على ثلاثة إرهابيين، وتم تدمير عدد من الأوكار الإرهابية …