مدرب فريق التضامن: وصلنا لمرحلة عالية من الجاهزية لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم

اللاذقية-سانا

أنهى فريق التضامن تدريباته التي أجراها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية ضمن خطة الإعداد والتحضير للمشاركة بمنافسات دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثانية لموسم 2015-2016 ويضم ستة فرق هي الساحل وعامودا وقمحانة ورأس العين والخابور والتضامن.

وقال ياسر لفاح مدرب الفريق لمندوب سانا الرياضي.. أنهينا خطة الإعداد والتحضير التي انطلقت مرحلتها الأولى منذ أكثر من شهرين في ملاعب النادي وملاعب مدينة الأسد الرياضية وسارت بشكل جيد حيث تم تنقيذ البرنامج التدريبي وفق الخطة الموضوعة بفضل تعاون إدارة النادي التي تقدم مشكورة كل الدعم اللازم للفريق حسب الامكانات المتاحة وتعاون الكوادرالفنية والادارية بالنادي و التزام اللاعبين الذين التحقوا بالتدريبات والبالغ عددهم 20 لاعبا ومعظمهم من لاعبي الشباب من ناديي تشرين وحطين إضافة إلى أبناء النادي.

وأضاف لفاح “ركزنا في المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي للفريق على عملية إعادة تأهيل اللاعبين فنيا وبدنيا والعمل على رفع الجانب الفني والمهاري والتكتيك والتكنيك واللياقة البدنية بشكل تدريجي للوصول إلى الحالة الفنية البدنية المطلوبة من الجاهزية الكاملة للفريق مع انطلاق دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثانية لموسم 2015-2016”.

وأوضح لفاح أن المباريات الودية التجريبية التي أجراها فريقه كانت مفيدة جدا وساهمت في عملية تقييم مستوى اللاعبين بشكل حقيقي وجيد على أرض الواقع من خلال معرفة مدى تطورهم فنيا وبدنيا ودرجة لياقتهم خلال المرحلة الماضية من التدريبات واستيعابهم للخطة التدريبية وكيفية تحركهم بمراكزهم وحفظهم لها وهذه الأمورلا تظهر إلا من خلال المباريات التجريبية الودية التي تعتبر أساسية لاختبار قدرات اللاعبين ودرجة الانسجام بين الخطوط الثلاثة بالفريق.

وكشف لفاح أن الفريق دخل المرحلة الأخيرة من الإعداد والتحضير والبرنامج التدريبي منذ نحو اسبوع واحد تم خلالها تكثيف الجرعات التدريبية لتصبح بشكل يومي على مدار الأسبوع.

وأشار إلى أنه هناك تحسن ملموس بأداء الفريق نتيجة المباريات التجريبية الودية مع أندية الدرجة الأولى التي كانت مفيدة لفريقنا وشملت مباراة مع فريق الحرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها فيما خسر الفريق أمام مصفاة بانياس والجزيرة بالنتيجة ذاتها وبهدف مقابل هدفين.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).